ما تكلّم زول: حفلات فاشلة

 

الفنانة المشهورة بالأغنيات الهايفة يقال بأنّها وصلت البلد بعد رحلة فنية فاشلة بعدد من الدول الأوروبية.. الأخبار أكدت أن حضور بعض الحفلات لم يتعد العشرة أشخاص وأفراد الفرقة الموسيقية .. الفنانة دخلت في نفسيات شديدة.. فهي منذ عودتها لم تبرح المنزل وقافلة نفسها في الغرفة ولا تتحدث الا قليلاً.. طلعتي بتاعة صور ساكت يا شيخة!!

التصرُّفات القديمة:

الفنانة الشابة التي ظهرت في الساحة الفنية مؤخراً وبعد الحادث المؤلم الذي حدث لها في إحدى المدن الولائية .. لم تتّعظ تلك الفنانة من تجربة الحادث والتي خرجت منها بقدرة قادر.. عادت لنفس التصرُّفات القديمة التي كانت سبباً في انفصالها من زوجها الأول الذي تركها منذ الاشهر الأولى للزواج .. ولكن من لا يتّعظ بالمواقف لا رجاء ينتظر منه!!

انتهازي عصري:

عازف مغمور لا يملك أي قدرات تؤهله للوقوف خلف أصغر فنان، نجده يتمدّد في ذلك الكيان الفني العريق.. فهو أصبح بين عشية وضحاها في مجلس الإدارة  والناطق الرسمي لأنه يعرف يتملق الناس ويتسلّق أكتافهم ليصل لمصالحه الخاصة، فهو يُعتبر نُموذجاً للانتهازية العصرية.. فهو أصبح يكتب خطابات باسم ذلك الكيان والرئيس نااائم!!

“لسانو خفيف”:

حكايات مثيرة ولطيفة يعيشها موظف الاستقبال الذي يعمل لصالح الرجل الثري.. موظف الاستقبال (اللسانو خفيف) يحكي لأصدقائه أنّ زوجة رجل الأعمال أصبحت تشك فيه كثيراً وهي خائفة من (العيون الطايرة) التي أصبحت من صفات زوجها .. الموظف قال إنه أصبح يتلقى مرتبين، واحد نظير عمله في الاستقبال، والآخر نظير مراقبته الشديدة (للداخلة والمارقة).

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى