أرتيتا: بعيدون عن لقب الدوري.. وهذه حقيقة رحيل لاكازيت

الصيحة :  وكالات

 

أبدى الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال اللندني، سعادته ببداية فريقه في الموسم الجديد للدوري الانجليزي الممتاز، لكنه يعتقد أن الفريق لا يزال بعيدا عن المنافسة على لقب البطولة

وأحتل أرسنال المركز الثامن بين فرق الدوري الممتاز في الموسم الماضي، متخلفا بفارق 43 نقطة عن البطل ليفربول، لكنه حقق بداية طيبة في الموسم الجديد بالفوز في أول جولتين.

 

وبدأ فريق أرتيتا موسمه بالفوز (3-0) على فولهام الوافد الجديد، قبل أن ينتصر بشق الأنفس (2-1) على الجار اللندني وست هام يونايتد، السبت،

وقال أرتيتا صاحب الـ38 عاما: “أعتقد أننا بعيدون جدا عن المكان الذي نريد التواجد فيه، لكن هذا ربما يكون حال معظم مدربي الدوري الممتاز حالياً.

وأضاف: “استعداداتنا المصغرة للموسم الجديد كانت ممتازة، ونحن مستمرون في تطوير بعض الأمور كما أن بعض اللاعبين لم يستردوا بعد كامل لياقتهم، لكنها بداية كبيرة بعد الفوز وجمع 6 نقاط ونستمر في البحث عن سبل لمواصلة الانتصارات.

وتحدثت بعض التقارير، عن قرب انتقال مهاجم آرسنال ألكسندر لاكازيت من الفريق، لكن المدرب الإسباني لم يتحدث كثيرا في هذا الأمر.

وقال أرتيتا عن المهاجم الفرنسي: “هذا لاعب أنا سعيد بوجوده، وأعتقد أننا أظهرنا ثقة كبيرة فيه منذ وصولي، لكن لا يمكننا البدء في التكهنات، نحن نعرف أن أي لاعب يقترب عقده من نهايته يصبح موضوعاً للحديث.

وأتم مدرب آرسنال: “لم نبدأ أي محادثات تتعلق بتجديد التعاقد، وأمامنا أمور أخرى في هذه السوق، والآن نحن نركز على هذه الأمور.

وسيلتقي آرسنال في كأس رابطة المحترفين المحلية مع ليستر سيتي، الأربعاء القادم.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!