شاذلي وصفه بكبير الرياضيين شداد: الخرطوم أنصفتني بعد طول عداءٍ ولم أخسر الانتخابات إلا مرة واحدة

الخرطوم : الصيحة

أقام اتحاد الكرة المحلي بالخرطوم ظهر أمس, زفة كبيرة على شرف ترشيح رئيس الاتحاد العام الحالي د. كمال شداد لدورة جديدة وتقديم ترشيحه بشكل رسمي للجمعية العمومية المقبلة للاتحاد السوداني لكرة القدم ضمن مجموعة النهضة.

وقال الأستاذ شاذلي عبد المجيد رئيس كتلة اتحادات واندية الخرطوم بالممتاز، ورئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بالخرطوم، إنهم يفخروا في اتحاد الخرطوم بترشيح البروفيسور كمال شداد تقديراً لتاريخه الطويل، وشكر كتلة الخرطوم التي باركت ترشيحه لولاية جديدة تكريماً له ولما قدمه طوال عمره في سبيل خدمة الرياضة، ووصف شاذلي شداد بكبير الرياضيين وتوقيره واحترامه واجب كل من يعي معنى كلمة الكبير، وناشد شاذلي بقية الكتل التي تقف في صف مناوئ ان تراجع حساباتها ليس لتسهيل مهمة الفوز، ولكن ليكون لها الشرف في تكريم رمز وطني ومفخرة افريقية، وقال شاذلي ان المقام عمل لا مقام حديث، مجدداً شكره لكل من حضر للمشاركة في زف البروفيسور كمال شداد لولاية جديدة..

وقال شداد: لأول مرة تناصرني الخرطوم بعد امتلاك الارادة وغياب الوصاية, واضاف: خضت سبعة انتخابات مرشحاً للرئاسة خسرت واحدة فقط بأمر أمانة الشباب في 2013م, وأردف: تاريخياً ظللت مُصنفا إقليميا وعدوا للخرطوم  التي وقفت ضدي وهي تمتلك 11 صوتاً رغم أنني كنت عضو اتحادها السابق, لكن الشاذلي عبد المجيد أول من أنصفني في اتحاد الخرطوم طوال تاريخي.

وختم شداد حديثه بالقول: الشاذلي عبد المجيد وكتلة الخرطوم حمّلوني أمانة كبيرة ووعداً ان نرد الإحسان بأحسن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى