لاعبا كرواتيا: المغرب قدم مباراة جيدة.. ولم نستغل الفرص

لاعبا كرواتيا: المغرب قدم مباراة جيدة.. ولم نستغل الفرص

الصيحة- وكالات

أبدى لاعبو المنتخب الكرواتي خيبة أمل إثر التعادل السلبي مع المنتخب المغربي أمس الأربعاء، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر.

وأهدر المنتخب الكرواتي، وصيف بطل كأس العالم 2018، نقطتين في مباراته الأولى بمونديال قطر على ملعب ستاد البيت، حيث عانى أمام نظيره المغربي الذي تفوق في أغلب فترات المباراة خاصة في الجانب الهجومي وكان قادرا على تحقيق الفوز وانتزاع النقاط الثلاث.

وقال لوفرو مايير الذي شارك من مقعد البدلاء ضمن صفوف المنتخب الكرواتي في الدقيقة 79 “قبل المباراة كنا نتطلع بالطبع إلى الفوز، ولا يمكن أن نكون سعداء بالتعادل.”

وأضاف في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) عقب المباراة “لم نحقق الفوز، لكن أمامنا مباراتان، لسنا راضين لأننا كنا نلعب من أجل الفوز لكن المنتخب المغربي فريق جيد وقدم مباراة جيدة.”

ومن جانبه، قال جوسيب يورانوفيتش مدافع المنتخب الكرواتي “كان لقاء صعبا لكن أعتقد أننا سيطرنا على المباراة ولم نستغل الفرص التي أتيحت لنا، علينا استغلال الفرص إذا أردنا الذهاب بعيدا في المونديال.”

وأضاف “هذه بطولة كأس العالم وكل الفرق المتواجدة هنا هي فرق قوية، فقد رأينا السعودية وقد فازت على الأرجنتين، كأس العالم هي أقوى منافسة رياضية.”

وعن رأيه في الأجواء في قطر وملاعب البطولة، قال “الملاعب هنا ممتازة للغاية ودرجة الحرارة جيدة، لكن بشكل عام، يجب على اللاعبين التأقلم مع أي أجواء سريعا.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى