الصراع يشتعل في الهلال مع اقتراب نهاية أمد المجلس

الخرطوم: الصيحة

اشتعل الصراع في دوائر نادي الهلال قبل أيام معدودة من نهاية عمر المجلس الحالي وذلك بشأن تكوين لجنة التطبيع القادمة بعد تأكيدات رئيس النادي الحالي أشرف سيد أحمد الكاردينال، رفضه البقاء عقب نهاية عمر المجلس الحالي بصورة ستجعل اتحاد الكرة أمام حتمية تكوين لجنة تطبيع تقوم بتسيير شؤون النادي في الفترة المقبلة، إلى جانب إجازة النظام الأساسي والترتيب للجمعية العمومية القادمة لانتخاب مجلس إدارة جديد.. ففي الوقت الذي تتحرّك فيه بعض التنظيمات المقربة من الرئيس الحالي لترشيح الفريق عبد الرحمن سر الختم لرئاسة لجنة التطبيع، ترفض العديد من التنظيمات الهلالية الأخرى هذا الاتجاه وتعمل على تنسيق مواقفها والوصول لقائمة توافقية فيما بينها وتقديمها لاتحاد الكرة.
وبحسب متابعات (الصيحة)، فإنّ الصراع بات على أشدّه بين الثلاثي عبد الرحمن سر الختم، الخندقاوي والأمين البرير، على رئاسة لجنة التطبيع مع إمكانية ظهور خيارات أخرى خلال الساعات القادمة.
الجدير بالذكر أن مرشح رئاسة نادي الهلال في الانتخابات القادمة ورئيس تنظيم فجر الغد محمد عثمان الكوارتي كان قد التقى رئيس الهلال السابق الأمين البرير الأربعاء وبحث اللقاء، المُستجدات داخل أروقة النادي ومن بينها لجنة التطبيع.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!