إنتر ينتزع صدارة الدوري الإيطالي مؤقتاً وسقوط جديد لـ”اليوفي”

الصيحة- وكالات

انتزع نادي إنتر ميلان فوزاً صعباً من ضيفه إمبولي، بنتيجة (4- 2)، مساء الجمعة على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة (36) من الدوري الإيطالي.

سجل أندريا بينامونتي وكريستيان اسلاني هدفي إمبولي في الدقيقتين (5 و28).

وعاد الإنتر للقاء برباعية سجلها كل من سيموني رومانولي هدف بالخطأ في مرماه في الدقيقة (40)، ولاوتارو مارتينيز “هدفين” في الدقيقتين (45 و64)، وإيدين دجيكو (90+ 4).

وبهذا الفوز، تصدر إنتر جدول ترتيب مسابقة الكالتشيو بشكل مؤقت برصيد (78) نقطة، بفارق نقطة عن ميلان الذي سيواجه فيرونا الأحد المقبل، بينما تجمد رصيد إمبولي عند (37) نقطة بالمركز الـ(14).

اليوفي وجنوى

من جانبه، سقط يوفنتوس مجدداً، عندما قلب جنوى الطاولة وانتصر عليه (2- 1)، مساء الجمعة على ملعب لويجي فيراريس “ماراتسي”، ضمن لقاءات ذات الجولة.

تقدم “البيانكونيري” عن طريق الأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة (48)، لكن أصحاب الأرض قلبوا الطاولة في الدقائق الأخيرة من المباراة وسجلوا هدفين حملا توقيعي ألبرت جودموندسون (87) ودومينيكو كريتشيتو من ركلة جزاء في الدقيقة (96).

ورفع جنوى، رصيده إلى (28) نقطة في المركز الـ(19) وقبل الأخير معززاً حظوظه في البقاء ضمن أندية الدرجة الأولى، بينما تجمّد رصيد يوفنتوس عند (69) نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثالث، نابولي، مع مباراة أقل للأخير.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!