الشرطة تكشف تفاصيل تحرياتها في مقتل المعلم أحمد الخير

الخرطوم: الصيحة

كشفت الشرطة، تفاصيل تحرياتها في مقتل المعلم أحمد الخير أثناء اعتقاله من قبل جهاز المخابرات العامة بخشم القربة.

وقال المحقق الملازم أول محمد الحاج محمد أمام محكمة الأوسط أم درمان برئاسة قاضي الاستئناف الصادق عبد الرحمن أمس، إنه باشر تحرياته فور تدوين البلاغ من قبل ضابط بالجهاز أبلغ بوفاة الرجل أثناء نقله من خشم القربة إلى كسلا، وكان لحظتها بالمستشفى وانتقل إلى هناك، وأمده الطبيب بتقرير بأنه وصل للمستشفى متوفياً.

وقال المتحري إنهم نقلوا الجثة لمشرحة القضارف لتشريحها بواسطة الطبيب الشرعي عبد الرحيم محمد صالح، وأضاف: بالكشف على الرأس لم تثبت معالم تجمع دموي في الفروة، والجمجمة خالية من الكسور، والمخ سليم من الإصابات الظاهرة، كما أن الوجه والأنف سليمة من الإصابات الظاهرة، وبالكشف على الصدر والبطن وتجويف الصدر والبطن سليمة من الكسور الظاهرة. وتابع: تم أخذ عينات دماء وعينة جزئية من الكبد وبعض من محتويات المعدة، بجانب أنصاف الكليتين، وكشف التقرير أن الأطراف سليمة من الإصابات ولم تثبت بها كسور ظاهرية، وأكد أن الكشف على الجثة لم يثبت وجود اتصال جنسي ولا تهتك أو معالم إصابة بالقولون أو بالقضيب أو الخصيتين.

وقال المتحري، إنه بعد فحص وتشريح الجثة تبين وجود إصابات حيوية وحديثة في شكل كدمات وسجحات في الظهر وخلفية العضدين والإلية اليمنى وبأعلى أمامية الفخذ الأيمن وبمنتصف الساقين.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!