المريخ يكسب ود نوباوي بهدفي الجزولي وتوماس

الخرطوم- الصيحة

كسب المريخ، مباراته أمام ود نوباوي، في مدينة الأبيض مساء السبت، بهدفين دون مقابل، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الثالث بالدوري السوداني.

ونجح فريق ود نوباوي في الصمود طوال الشوط الأول، لكن المريخ نجح في ترجيح كفته بهدفين قبل مضي ثلث ساعة من الشوط الثاني.

أحرز هدف المريخ الأول المهاجم الشاب الجزولي نوح بضربة رأسية من ركلة زاوية في الدقيقة (51)، رافعاً رصيده إلى (7) أهداف.

وأضاف الظهير الأيمن الكاميروني توماس باواك الهدف الثاني، بعد أن حاول حارس ود نوباوي عبد الله يعقوب التصدي للكرة لكنها أفلتت من يديه.

ورفع المريخ رصيده إلى (22) نقطة ليحتل المركز الثالث، بينما تجمّد رصيد ود نوباوي عند (18) نقطة في المركز العاشر.

وأكد مدرب المريخ إبراهيم حسين “إبراهومة”، أن فريقه نجح في تقديم مستوى جيد في شوط اللعب الثاني أمام ود نوباوي وسجل هدفين مع سيطرة كاملة وارتفع أداء الفريق بفضل التبديلات.

وقال إن الدفع بعناصر جديدة في التشكيلة أمر طبيعي في ظل ضغط المباريات واللعب كل ثلاثة أيام، وحاجة الكثير من العناصر للاقتراب اكثر في الجاهزية من باقي المجموعة.

وشكر إبراهومة اللاعبين على ما قدموه خلال الأربع مباريات في الأبيض، واعتبر أن حصول الفريق على العلامة الكاملة والتقدّم أكثر نحو المقدمة أمر لابد منه، ويدعم الوضعية المعنوية للاعبين قبل الرحلتين المقبلتين الى عطبرة وبورتسودان.

وفي السياق، قال المدير الفني لود نوباوي أبو عبيدة سليمان بحسب موقع (كووورة): “تراجع الحالة البدنية للاعبينا تسبب في فوز المريخ”، وأضاف: “المريخ عاد من مشاركة قوية في دوري الأبطال، ثم خاض 4 مباريات قبل مواجهة اليوم، بينما تدربنا نحن 10 أيام فقط”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى