ما تكلم زول: الخبر الحزين

الفنانة المشهورة جداً والتي قلنا من قبل بأنها تستعد للزواج مجدداً من شاب يصغرها بعدة أعوام ويعمل معها عازفاً لإحدى الآلات الموسيقية غير المهمة، هذه الفنانة تعيش وضعاً نفسياً سيئاً جداً بعد أن رفضت أسرة العازف هذا الزواج وأرسلته للعمل في السعودية مع شقيقه الموجود هناك.. العازف اتصل وأخبر الفنانة بالخبر الحزين.. وقال بعض المقربين منها إن الفنانة تعاني وضعاً نفسياً صعباً خاصة بعد الفراق المؤلم وتقلص أسهمها في سوق الحفلات حيث اصبحت شبه عاطلة عن الغناء في الحفلات.
نفسيات:
الفنانة نصف المشهورة والتي عُرفت بالغناء الهابط.. يُقال بأنها تعيش نفسيات سيئة والسبب أن الفنانة التي تنافسها قد عادت للساحة الفنية و(خمت كل الحفلات).. الفنانة الغيرانة يقال بأنها أصبحت تلازم (الفقرا) حتى يعود لها مجدها السليب.. فهي لا تتورّع في استخدام كافة الأسلحة المدمرة حتى توقف مسيرة الفنانة التي عادت من الغربة وكانت من الذين تم اختيارهم في البرنامج الرمضاني الشهير وقدمت عروضاً غنائية ممتعة عادت بها للساحة الفنية بكل قوة.
بهدلة في المحاكم:
الشاعر والملحن الكبير الذي يسكن في إحدى الولايات القريبة جداً من العاصمة.. يقال بأنه ذهب لمحكمة الملكية الفكرية لمقاضاة الفنانة الشابة التي رددت في الآونة الأخيرة الكثير من أغنياته دون الرجوع إليه.. ويقال ان الفنانة تجاهلته رغم اتصالاته المتكررة واستغلت ابتعاده عن العاصمة.. ولكن صديقنا الشاعر والملحن زعلان جداً من الفنانة وقال انه (حيبهدلها) في المحاكم.. ولكن الفنانة حالياً خارج السودان وربما حينما تعود يتم استلامها من مطار الخرطوم.
صوت تعبان:
فنان قديم ظهر في الساحة الفنية منذ ستينيات القرن الماضي ولم يحقق أي شخصية فنية ولم تتضح لها أي معالم تجربة فنية واضحة المعالم.. هذا الفنان قال بأنه أفضل من يغني أغنيات الحقيبة ولا يوجد في هذا الزمن من يغنيها مثله.. ولكن مع ذلك رفضت تلك القناة التسجيل له في البرنامج الذي يهتم بتقديم الأغنيات الجديدة.. ويرى كبيرهم بأنه فنان عادي و(صوته تعبان).. والفنان الكبير معروفٌ بأنه صاحب لسان سليط ولكن يسكت على الإهانة والمؤكد بأنه سيرد الصاعين عشرين صاعاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى