إحباط محاولة تهريب (239) شاشة

إحباط محاولة تهريب (239) شاشة

الخرطوم- الصيحة

أحبط فرع مكافحة التهريب بسوق ليبيا محاولة تهريب (239) شاشة تلفزيونية مهربة على متن مركبات بدون مستندات تقدر قيمة المضبوطات بحوالي (82) مليون جنيه.

وامتدح مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب بقوات الجمارك اللواء صلاح أحمد إبراهيم، مجهودات قوات المكافحة المنتشرين بكافة ولايات البلاد وفى المنافذ الحدودية لضبط المتلاعبين بالاقتصاد وحماية ثروات البلاد.

ودعا مدير إدارة مكافحة التهريب بالخرطوم العميد حسن التجاني جميع المستوردين والمصدرين والتجار إتباع الطرق الرسمية فى المعاملات التجارية لا سيما أن المحطات الجمركية موجودة بكافة المنافذ الحدودية لتسهيل حركة التجارة ودعم الاقتصاد  بالإيرادات التي تعود على المواطن في توفير الخدمات الأساسية.

واشاد مدير دائرة المعلومات والعمليات ولاية الخرطوم العميد (حقوقي) د. عمر بريمة، بقوات فرعية سوق ليبيا من ضابط وضباط صف وجنود، موضحاً أن الفرعية وإثر معلومات دقيقة تم رصدها وعمل كمين تم ضبط عربة بوكس تحمل (111) شاشة تلفزيونية مقاسات مختلفة، وكذلك ضبط عربه تندرا (بوكو) تحمل (38) شاشة، كما تم ضبط (90) شاشة على متن عربة بوكس في طريقها للتهريب إلى داخل الأسواق المحلية.

وأشار بريمة إلى أن القيمة السوقية للمضبوطات تقدر بحوالي (82) مليون جنيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى