إحباط تهريب أدوات إلكترونية وطبية

إحباط تهريب أدوات إلكترونية وطبية

الخرطوم- الصيحة

ضبطت إدارة مكافحة التهريب بولاية البحر الأحمر، عربة دفار تحمل كمية كبيرة من الأدوات الإلكترونية والمستلزمات الطبية المهربة.

وأشاد مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب اللواء شرطة صلاح أحمد إبراهيم، بهذه الضبطية موضحاً أن مكافحة التهريب بولاية البحر الأحمر تقوم بجهود كبيرة في دورها الرقابي لمنع التهريب إلى داخل البلاد والحد منه في إطار حماية وصون الحدود مستندةً على كوادر بشرية على درجة عالية من الكفاءة والمهارة والخبرة.

من جانبه، ثمن مدير دائرة جمارك الولايات بالإنابة العميد شرطة مروان حسين، الدور الحيوي الذي يقوم به المنسوبين في إحباط عمليات التهريب المتنوعة بالرغم من تعددها، مضيفاً أن قوات الجمارك دائما تقف بالمرصاد لهذه المحاولات التي تستهدف الكسب السريع غير المشروع. وفي كلمته لإعلام قوات الجمارك أفاد مدير إدارة مكافحة التهريب بولاية البحر الأحمر العميد شرطة عبدالوهاب موسى رحمة الله أن قواته تمكنت من ضبط عربة دفار تحمل 389 جهاز موبايل ماركات مختلفة 40 كيبورد كمبيوتر مختلف و357 ماكينة نقاط البيع مستعملة و400 جهاز تعقب سيارات GPS و61 جهاز مقوى شبكات و110 جهاز سنترلوك سيارات بالإضافة إلى 20 كيس مستلزمات طبية جراحية، موضحاً أنه تم إتخاذ الإجراء القانوني للمضبوطات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى