المصادقة على اللائحة المالية للعاملين بمياه الخرطوم

المصادقة على اللائحة المالية للعاملين بمياه الخرطوم

الخرطوم- الصيحة

أكد المدير العام الوزير المكلف لوزارة البُنى التحتية والمواصلات، رئيس مجلس إدارة هيئة مياه ولاية الخرطوم مهندس كمال حسن عبد الرحيم، اهتمام الولاية بقضايا العاملين في الهيئة وتحسين أوضاعهم المعيشية وحرص المجلس على العمل المشترك لتطوير مرفق المياه والخدمة المقدَّمة للمواطن.

وقال خلال ترؤسه الاجتماع الأول لمجلس إدارة الهيئة، إن مخرجات الاجتماع خلصت لنتائج إيجابية تخدم مصلحة العاملين. وأضاف إن العام المقبل سيشهد بشريات تحقق الاستقرار المادي والمعنوى للعاملين.

من جانبه، أوضح المدير العام للهيئة مهندس مستشار محمد علي العجب، مقرّر المجلس، أن المجلس صادق بالإجماع على اللائحة المالية المقدَّمة من قبل لجنة العاملين، مشيراً إلى أن المجلس شرع في تكوين أربع لجان فرعية للموارد البشرية والمالية والاستثمار وترقية البيئة بغرض الارتقاء بالعمل.

من جهته، ورحب رئيس لجنة العاملين مهندس حامد حسين كناي، بمصادقة مجلس الإدارة على اللائحة المالية، مشيراً إلى أن الخطوة تصب في مصلحة العاملين وفي مصلحة العمل بالهيئة وتحقق الرضا الوظيفي، معرباً عن شكره لمجلس الإدارة باستجابته السريعة لمناقشة اللائحة والخروج بنتائج إيجابية تدفع بالعمل للأمام.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى