تعهدات من والي الخرطوم تجاه الإعلاميين والمبدعين

الخرطوم- الصيحة

زار والي الخرطوم المُكلف أحمد عثمان حمزة أمس، المخرج التلفزيوني ياسر محمد أحمد والإعلامي فتح الرحمن أبو القاسم بمنزليهما، بعد الوعكة الصحية التي ألمت بهما مؤخراً، وتعهد بمساهمة حكومته في علاج المبدعين تقديراً لجهودهم المتواصلة وأداء رسالتهم على الوجه الأكمل، وذلك ضمن برنامجه الإجتماعي لعيد الأضحى بتفقّد أحوال المرضى والمبدعين الذين لزموا سرير المرض.

وامتدح الوالي الذي رافقه مدير هيئة إذاعة وتلفزيون ولاية الخرطوم د. يوسف الناير، دور الإعلاميين الكبير في تبصير المواطنين ببرامج وخطط حكومة الولاية، فضلا عن دورهم الإرشادي والتعليمي والتثقيفي ودعم تطوير الخدمات وإثراء مكتبة التلفزيون والإذاعة بالمواد الثقافية والفنية النادرة.

وقدّم الوالي خلال الزيارة لهم ولأسرهم تهاني عيد الأضحى المبارك، متمنياً عاجل الشفاء لكل إعلامي لزم فراش المرض.

من جانبه، عبر مدير الهيئة د. يوسف الناير، عن  تقديره للعاملين في إذاعة وتلفزيون الخرطوم الذين قدّموا عصارة جهدهم لإنجاح برامج الهيئة التي وجدت استحسان المتابعين داخل وخارج البلاد.

وقال إن زيارة الوالي إلى المرضى من العاملين في الهيئة تركت أثراً طيباً في نفوس العاملين وساهمت في رفع الروح المعنوية مما ينعكس إيجاباً في العمل لتوصيل رسالة حكومة الوالي لكافة المواطنين.

وأشاد الناير بجهود المخرج ياسر والإعلامي فتح الرحمن خلال مسيرة عملهما في الهيئة، متمنياً لهما عاجل الشفاء لمزاولة عملهم مع زملائهم.

من جهتهما، عبّر المخرج التلفزيوني ياسر وفتح الرحمن أبو القاسم، عن شكرهما وتقديرهما لزيارة والي الخرطوم والوفد المرافق التي تأتي في إطار تواصل قيادات الدولة مع العاملين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى