لاعبو الهلال غادروا معسكر المنتخب الوطني.. برهان تيه يطالب اللاعبين بظهور طيب في ودية اليوم

الخرطوم : الصيحة

اختتم منتخبنا الوطني صباح أمس بملعب بنجامين مكابا الوطني بدار السلام، تدريباته استعداداً لمواجهة المنتخب التنزاني المقررة اليوم الثلاثاء الموافق 29 مارس 2022م، وذلك في ختام مبارياته التحضيرية في أيام الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) للعب الودي الدولي، هذا ويعمل من خلاله الإطار الفني بقيادة برهان تيه على تنفيذ استراتيجية المباراة ووضع اللمسات النهائية لها.

السفارة كانت حضوراً

وكان المنتخب قد تدرب يوم الأحد بأحد ملاعب أكاديميات دار السلام، شرّفه بالحضور القائم بأعمال سفارة السودان بتنزانيا سعادة السفير عاصم الطيب، وأشرف عليه الجهاز الفني بقيادة الكابتن برهان تيه وطاقمه المعاون.

ثلاثي الهلال يغادر

هذا وشارك ثلاثي الهلال أبو عشرين وعبد الرؤوف وبوغبا في جزء من التدريب وغادروا قبل نهايته وخُضعوا لفحص كورونا توطئةً لسفرهم إلى القاهرة للحاق بمعسكر الفريق التحضيري للقاء الأهلي المصري في الجولة الأخيرة لمرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

تيه يُطالب اللاعبين

كشف المدير الفني للمنتخب الوطني برهان تيه الذي بدا متحدثاً عن المعسكر ومباراة أفريقيا الوسطى قائلاً للاعبين، كنت أتوقع مستوىً أفضل من الذي قدمتموه وكان بإمكانكم تحقيق الفوز، مُطالباً بالتعويض في مباراة تنزانيا الثلاثاء، وأوضح أن المباريات الودية الإعدادية الغرض منها الإعداد والاستعداد الجيد لقادم المواعيد واكتساب الخبرات وتطبيق الخطط والاستراتيجيات، مُطالباً بالاجتهاد حتى تتحقق أهداف المعسكر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى