(الصيحة) تكشف التفاصيل الكاملة لأزمة “توني والمريخ”

(الصيحة) تكشف التفاصيل الكاملة لأزمة “توني والمريخ”

الخرطوم- ناصر بابكر

أفادت متابعات (الصيحة)، أن المريخ تلقّى مطالبةً مالية جديدة من أحد المحترفين الأجانب السابقين بالفريق.

وبحسب ما تحصلت عليه الصحيفة، فإن الجناح الهجومي النيجيري “توني اودجوماري” أرسل خطاباً للمريخ بتاريخ الرابع من نوفمبر الحالي يطالب من خلاله النادي بمنحه مستحقات متأخرة قدرها (140) ألف دولار.

وأفادت المصادر بأن “توني” أمهل المريخ (15) يوماً من تاريخ الخطاب لمنحه مستحقاته، منوهاً إلى أنه كان يأمل الحصول عليها بشكل ودي وأنه تواصل هاتفياً ودخل في نقاشات مع إدارة النادي دون جدوى، مشيراً في خطابه إلى أنه حال لم يتسلّم أمواله خلال فترة المهلة فلن يبعث إنذاراً جديداً للنادي وسيتجه مباشرةً لاتخاذ إجراءات قانونية ضد المريخ للحصول على مستحقاته عبر (الفيفا).

وطبقاً لمتابعات (الصيحة)، أجرى مكتب الرئيس الشرفي للمريخ، الشيخ أحمد التازي، مساء الأحد اتصالاً بالنيجيري توني اودجوماري لبحث مسألة مستحقاته المتأخرة على نادي المريخ.

وطلب مكتب الشيخ أحمد التازي من الجناح الهجومي النيجيري الانتظار ومنحهم مهلة لمدة شهر لإرسال بقية مستحقاته.

وبحسب مصدر مقرب من “توني”، فإن اللاعب أكد تمسُّكه بالمهلة التي حددها في خطابه للمريخ وهي (15) يوماً، مشيراً إلى أنه ظلّ يتلقّى ذات الوعود دون تنفيذ منذ أن كان متواجداً بالسودان وأنه صبر لعدة أشهر لمنحه مستحقاته ولم يجد سوى المماطلة ومع ذلك لم يلجأ مُباشرةً لـ(الفيفا) وفضّل إرسال خطاب لنادي المريخ والاتحاد السوداني يمنح فيه المريخ مُهلة أخيرة لأنه يريد فقط الحصول على مُستحقاته ولا يرغب في تقديم شكوى ضد ناديه السابق لـ(الفيف)، إلّا حال وجد نفسه مُضطراً لتلك الخطوة للحصول على مستحقاته.

وذكرت مصادر (الصيحة)، أن توني تلقّى ظهر اليوم رسالة جديدة من مكتب الشيخ أحمد التازي تفيد بأن الرئيس الشرفي للمريخ وجّه بتحويل مستحقات اللاعب المالية، على أن تكتمل الخطوة خلال اليومين القادمين وسط ترقب من اللاعب النيجيري لاستلام أمواله قبل نهاية المُهلة التي منحها للمريخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى