يونس يؤكد على الفوز في المباراتين .. الهلال يخاطب (كاف) مجدداً بسبب جماهيره أمام صن داونز

الخرطوم : الصيحة

أكد المهندس الطاهر يونس النائب الأول لرئيس لجنة تطبيع نادي الهلال، أن خسارة الأهلي المصري السبت أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي جدّدت آمال الهلال في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ورفع صن داونز الجنوب افريقي رصيده إلى 10 نقاط يتصدّر بها المجموعة الأولى، يليه الأهلي المصري ثم الهلال والمريخ على الترتيب، ولكل منهم 4 نقاط.

وقال يونس في تصريحات صحفية “خسارة الأهلي المصري السبت أمام صن داونز الجنوب افريقي، أوضحت أن مصير الهلال بات مرهوناً بأقدام لاعبيه فقط”.

وأشار الطاهر إلى أن الهلال يجب أن يحسم مباراتيه المتبقيتين أمام صن داونز الجنوب أفريقي والأهلي المصري دون هزيمة.

ومن ناحية أخرى، تحدث النائب الأول للجنة تطبيع الهلال عن فوز الفريق الجمعة الماضية على المريخ في ديربي النيلين.

وقال “الفوز على المريخ أعادنا لحسابات المجموعة من بعيد، واستعدنا التوازن النفسي. نثق في الجميع سواء الجهاز الفني أو اللاعبين.

هذا وقرر الهلال، البدء في خطوات رسمية جديدة، لاستعادة جماهيره لحضور مباراته المهمة أمام صن داونز الجنوب أفريقي، المقررة السبت المقبل بمجموعات دوري أبطال أفريقيا، ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الأولى.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قد صدم الهلال بحرمانه من جماهيره في مباراته الأولى بملعبه في مدينة أم درمان ضد الأهلي المصري، ضمن الجولة الثانية، وذلك بعد أن كان قد سمح له بدخول الجماهير.

وأكّد مصدر عالي الثقة بالهلال، أنّ النادي الأزرق سيبدأ في مخاطبة السُّلطات الصحية أولاً لاستلام شهادة صحية حول معدل انتشار فيروس كورونا، وشهادات أخرى ليُخاطب “كاف” بمُوجبها ليسمح له بدخول الجماهير مباراة صن داونز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى