الصورة المثيرة للجدل.. لاعب الهلال يكشف الكواليس

الصورة المثيرة للجدل.. لاعب الهلال يكشف الكواليس

الصيحة- وكالات

كشف لاعب الهلال أطهر الطاهر، كواليس صورته المثيرة للجدل، خلال استقبال مجلس إدارة النادي لبعثة الفريق العائدة من جنوب أفريقيا، بعد الخسارة أمام صن داونز (0- 1) في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وظهر أطهر في صورة وهو يتحدث بالهاتف خلال مصافحة أعضاء الإدارة، ليفسر الكثيرون ذلك بعدم احترام اللاعب للمجلس.

وقال الطاهر في تصريحات نشرتها الصفحة الرسمية للهلال على (فيسبوك): “واحدة من الصور التي أثارت ضجة واسعة عند وصولنا اليوم”.

وأضاف: “أولاً.. هاردلك لجمهور الهلال العظيم على النتيجة التي لم ترضينا جميعا ونتحملها بكل تأكيد وسنعمل من أجل التعويض في قادم المواعيد إن شاء الله”.

وتابع: “ثانياً.. أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال العظيم يدركون جيداً مدى احترامي وتقديري لهم جميعاً، أنا من تربيت على قيم هذا النادي منذ أن كنت يافعا.. تلقيت خبر وفاة والد صديقنا العزيز الصادق سيف الدين الشهير في الأوساط الزرقاء بطمبل”.

وزاد: “بكل تأكيد القليل منكم هم من لا يعرفون طمبل، جاء الخبر المحزن ونحن على متن الطائرة وفور وصولنا اتصلت به قبل التوجه إليه فهو يستحق أكثر نظير ما يقدمه من حب وولاء لهذا الكيان.. رحم الله والده وأسكنه فسيح جناته”.

وأردف: “طلب ورجاء خاص مني كوني القائد الثاني للهلال، عليكم كجمهور الالتفاف حول الفريق فهو في أمس الحاجة لكم وأمامنا استحقاقات حساسة فبدعمكم تعودنا على تخطي الصعاب، كما أتمنى من كتاب الهلال والصحفيين تقديم ما يفيد والتركيز على النقد البناء لا الهدام”.

واستطرد: “كما ذكرت من قبل، نتيجة المباراة الماضية نتحملها جميعا ولكننا خسرنا جولة ولم نخسر المعركة.. على الصعيد الشخصي لا أمر بأفضل فتراتي فنيا ولكني أدرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقي وأسعى للعودة سريعا.. هناك لاعبون حديثي عهد بالهلال قد لا يتحملون مثل هذه الهجمات على مستوى السوشيال ميديا لذلك كان طلبي ورجائي الأخير بالتركيز على ما هو إيجابي في هذه المرحلة”.

وختم حديثه: “علينا أن نتكاتف جميعا من أجل الخروج سريعا من أثر هزيمة الأمس فلدينا 3 نقاط مهمة على ملعبنا لا يجب التفريط فيها.. وننتظر دعمكم ومؤازرتكم من الملعب إن شاء الله، رحم الله والد الأخ والصديق (طمبل) وأسكنه فسيح جناته”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى