قيادي بالعدل والمساواة: كل ما قيل عن “علي مهدي” كذب وبهتان

الخرطوم- الصيحة

دافع أمين الشؤون الإجتماعية بحركة العدل والمساواة بابكر حمدين، عن الفنان المسرحي علي مهدي الذي تعرّض لانتقادات حادة خلال اليومين الأخيرين، وأكد حمدين أن كل ما قيل عن “علي مهدي” مجرد كذب وبهتان نسجه أصحاب الخيال المريض.

ونسب البعض إلى علي مهدي حديثاً يتعلق بوزير المالية، رئيس حركة العدل والمساواة د. جبريل إبراهيم، وصف بأنه نوع من التملّق.

 

بابكر حمدين

وقال حمدين: “كنت حضوراً في زيارة د. جبريل إبراهيم إلى بيت الأستاذ علي مهدي التي حشدت عدداً كبيراً من أهل الفكر والإبداع والثقافة بصالونه العامر، وهي في الحقيقة جلسة مؤانسة شارك فيها كبار الإعلامين والفنانين والدراميين وأساتذة الموسيقى والمسرح، تحدثوا عن أهمية الثقافة وأثرها في المجتمع كتغذية روحية تدعم وحدة المجتمع وترقي سلوكه الإنساني الداعم للسلام والمحبة والتعايش”.

وأضاف: “كان حديثاً جميلاً زينه الأستاذ القامة عبد القادر سالم والدرامي المميز عبد السلام (فضيل).. تحدث الدكتور جبريل عن أهمية الثقافة في حياة المجتمع، وأكد على ضرورة استقلال وزارة الثقافة عن الإعلام لأهميتها القصوى، وكذلك تحدث عن أهمية دور الدولة في رعاية أهل الثقافة والاهتمام بهم تشجيعاً ودعماً للإبداع الثقافي”.

وتابع: “لم نسمع أي حديث فيه تملق- أو كسير تلج- وكل ما قيل عن أستاذ علي مهدي مجرّد كذب وبهتان نسجُه أصحاب الخيال المريض”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى