برام.. مبادرة لدعم الرياضة

 

برام: حسن حامد

أطلق ابن محلية برام بولاية جنوب دارفور محمد تاج الدين الحلو، مبادرة لدعم الرياضة بالمحلية تزامنت مع مباراة كف الأسد برام وهلال مليط التي تجرى عصر الجمعة بإستاد برام الرياضي ضمن منافسات الدور التأهيلي المؤهل للممتاز. واستقبلت محلية برام من خارج المدينة وفداً من أبنائها بقيادة محمد تاج الدين الحلو الذي قدم من الخرطوم والعميد شرطة سمير إبراهيم مدير إدارة السجون والإصلاح بجنوب دارفور، بجانب وعماد أبو حلا جمعية الهلال الأحمر السودانى بمشاركة عبد الله أحمد قسم الله مدير الأمن الاقتصادي بالولاية وعدد من الوفد المرافق لهم.

كف السد

وتأتي الزيارة لتدشين المعدات الرياضية لأندية محلية برام بدرجاتها المختلفة ومعايشة مباراة الذهاب بين كف الأسد برام وهلال مليط. وقال محمد تاج الدين خلال مخاطبته، عددا من الأندية بإستاد برام عقب الاستقبال، إنه وبجهود عدد من الخيِّرين استطاع الحصول على كميات من المعدات الرياضية التي جلبها لدعم أندية برام، حيث تبدأ في مرحلتها الأولى بإكمال احتياجات أندية الدرجة الأولى حتى تتمكن من تمثيل المحلية والولاية خير تمثيل، ودعم أندية الدرجة الثالثة. وأكد تاج الدين أن هناك دفعة أخرى من المعدات الرياضية الخاصة بأندية الدرجة الثانية ستصل برام في غضون أسبوعين لتكتمل حلقة دعم كافة الأندية المنضوية تحت الاتحاد المحلي برام لكرة القدم.

الهَمّ الأكبر

وقال إنّ همّهم الأكبر يكمن في كيفية تأهيل إستاد برام ليليق بالرياضة والمدينة، كاشفاً عن مبادرات يقودها أبناء برام بالخرطوم من بينهم الصحفي عز الدين دهب وأبو عبيدة عوض ونصر الدين رحال وفرح البابو ودحدوح وغيرهم كثر لديهم حماس ومبادرة لدعم الرياضة وفريق كف الأسد، وتابع “هدفنا بناء برام ابتداءً بالرياضة وتليها بقية الخدمات وإحياء الأنشطة الثقافية لإعادة برام إلى سابق عهدها”.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!