نزار عوض يلحق بالهلال في القاهرة .. الجهاز الفني يؤمن على خوض 3 تجارب ودية ويوضح

الخرطوم : الصيحة

يلحق المهندس نزار عوض مالك، عضو لجنة تطبيع نادي الهلال ونائب المدير الرياضي، رئيس بعثة الهلال اليوم الأربعاء ببعثة فريق كرة القدم، التي وصلت يوم الأحد إلى العاصمة المصرية القاهرة لخوض معسكر إعدادي هناك استعدادا لمباريات دورى الاندية الابطال الافريقية فى مرحلة المجموعات الى جانب انطلاقة الموسم الجديد والبداية من الدورى الممتاز.

وكشف عوض مالك في تصريحات صحافية قبيل السفر الى القاهرة، عن خوض الفريق 3 مباريات متنوعة خلال معسكره بمصر والذي سينطلق انطلق فى يوم الإثنين.

وتقرر ان يمكث الهلال بمعسكره بالقاهرة لمدة أسبوعين تنتهي في يوم 22 ديسمبر الجاري.

وكانت لجنة التطبيع في نادي الهلال قد كلفت رسميا المهندس نزار برئاسة البعثة، حيث كشف عن طبيعة المباريات الـ 3 خلال المعسكر، والتي تشمل مباراة مع فريق من دوري الدرجة الثانية المصري، ومباراتين مع فريقين من الدوري الممتاز.

هذا وضمت بعثة الهلال المتواجدة فى العاصمة المصرية القاهرة فى معسكر اعدادى 30 فردا من ضمنهم 20 لاعبا من ضمنهم 4 محترفين أجانب، وتم تكليف نائب مدير الكرة الفاضل حسين برئاسة البعثة مؤقتا إلى  حين وصول رئيسها الفعلي  نزار مالك.

مدير الكرة يوضح

كشف إبراهيم سليمان، مدير الكرة بالهلال، أسباب إقامة معسكر مغلق بالعاصمة المصرية القاهرة، بدون النجوم الدوليين المتواجدين مع المنتخب الوطنى(صقور الجديان) بقطر لخوض مباريات كأس العرب المتواصلة هذه الايام.

وقال سليمان في تصريحاتات صحافية ان “الفكرة الأساسية والغرض الأساسي من معسكر القاهرة فى المرحلة الحالية من الاعداد ، جاءت حسب وجهة نظر المدير الفني جواو موتا هو أن يتم اختبار اللاعبين الجدد والقدامى الى جانب المحترفين والاجانب المنضمين لقائمة الهلال اختبار حقيقي”.

وأضاف: ان الجهاز الفني للهلال أراد أن يتحوط للاندية الابطال الافريقية فى المجموعات بجاهزية كل اللاعبين المتاحين الآن لخوض مباريات الدوري الممتاز المقرر هذا الشهر حال قرر الاتحاد العام لكرة القدم بدءه بدون اللاعبين الدوليين الذي سيتواجدون حتى منتصف الشهر القادم في نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون اذا ما كتب لها القيام فى توقيتها المحدد لها من قبل الاتحاد الافريقى لكرة القدم(كاف)”.

وواصل سليمان ان هناك عدد من اللاعبين الأجانب الجدد الذين يرغب الجهاز الفني في الوقوف على مستواهم وإمكانياتهم الفنية من خلال مباريات ودية قوية في مصر، وأيضا البدء في إدخالهم مرحلة الانسجام مع اللاعبين المحليين فى الفريق استعدادا لخوض مباريات دورى المجموعات فى ابطال افريقيا.

 

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!