فيلود: المنافسة في كأس العرب كانت مُعقّدة لنا

 

 الخرطوم : الصيحة

قال الفرنسي هوبير فيلود، المدير الفني لمنتخب السودان إنّهم نجحوا في تغيير صورة صقور الجديان أمام لبنان الثلاثاء، بعد الأداء الباهت الذي ظهر به ضد الجزائر ومصر في أول جولتين من دور المجموعات.

وأكد فيلود أنّ منتخب السودان كان يستحق نتيجة أفضل من الخسارة 1-0 أمام لبنان في ختام مبارياتهم بدور المجموعات لبطولة كأس العرب.

وقال فيلود في مؤتمر صحفي عقب المباراة: “أظهرنا الوجه الحقيقي لمنتخب السودان، فقد لعبنا ضد لبنان برغبة كبيرة في تقديم الأفضل”، واسترسل “الشيء المُؤسف أننا كنا نستطيع تسجيل هدف لكن لا أفهم التحكيم, وأظن أن البطاقة الحمراء كانت قاسية”, وأضاف “لا أفهم قضية تقنية الفأر، كنا نستحق ركلة جزاء بعد إصابة أحد لاعبينا داخل الصندوق، لكن الحكم لم يراجع تقنية الفيديو”, وتابع “المُنافسة في كأس العرب كانت مُعقّدة بالنسبة لنا بسبب التحكيم”, وواصل “قدّمنا مباراة جيدة وكنا نستحق نتيجة أفضل، لأن الأداء كان متساوياً (مع لبنان)، كما أننا أهدرنا عدداً من الفرص”, وزاد المدرب الفرنسي “لا أظن أن شائعات إقالتي أثرت على المنتخب. اللاعبون لا يطلعون على الصحافة السودانية ولا يركزون مع ما يُثار في الإعلام”,  وواصل “وضعنا برنامج التحضير لكأس أمم أفريقيا، وأنتظر التأكيد من مسؤول الاتحاد السوداني لكرة القدم”, واختتم “لدينا عدد من الإصابات، وندرس إمكانية جلب عدد من لاعبي الخارج لتحسين أداء المنتخب.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!