ما تكلم زول

جلسة صلح:
الفنان الكبير صاحب التجربة الغنائية الجادة والمدهشة.. قال لبعض المقربين منه إنه وافق على جلسة الصلح لترضية الشخصية المالية الكبيرة ولكنه في دواخل نفسه قرر مقاطعة الشاعر الذي هاجمه في الصحف في الفترة السابقة.. والفنان الكبير معروف بأنه صاحب قلب طيب (وما بغلط على زول) وهو رغم أنه وافق ظاهرياً على الصلح, ولكنه قال (كل الجروح بتروح إلا التي في الروح)!!
اتّهامٌ بالكذب:
متعهد الحفلات الشهير والذي اعتاد على تنظيم حفلات جماهيرية لبعض الفنانين الكبار ويستفيد منهم مادياً فائدة كبرى.. هذا المتعهد قرر أن لا يتعاون مطلقاً مع الفنانات اللائي اتهمنه بالكذب أمام الجمهور.. ويقال بأنه رفض حتى أن يدفع بقية مبلغ الحفل بعد الاتهام الكبير الذي قالته إحداهن وعلى الهواء مُباشرةً في أحد المسارح الكبيرة بولاية الخرطوم.
دون جوان:
فنان شاب يتمتّع بطلة وسيمة جعلته محل أنظار الحسان والبنات السمحات من الأسرة ذات التطريبة والعربية العجيبة .. هذا الفنان تحول بقدرة قادر الى دون جوان رغم أنه حينما جاء من قريته القريبة من الخرطوم كان متديناً وممسكاً بتقاليد القرية, ولكن في فترة وجيزة أصبح حاجة تانية خالص وترك السكن حتى مع شقيقه..
ياخ أنت فوضجي درجة أولى!!
فنان مرفوض:
الرجل الذي يعتلي منصب الرئيس في ذلك الكيان الفني الكبير يقال بأنه قرر أن يترشح مرة أخرى للرئاسة والسبب في ذلك يعود لأنه شاهد رفض القاعدة له من خلال تصرفاتهم معه خلال الأيام الفائتة .. الرجل قرر أن يبتعد نهائياً عن الساحة الإدارية ويكتفي بالحفلات فقط حتى يشطب تاريخه الغنائي الجميل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى