رقم قياسي لانتقالات حراس المرمى في التسجيلات ..واسحق آدم يختار الهلال وأكرم ويونس الطيب يحطان رحال التجوال

منيب يصل للممتاز بجدارة عبر بوابة الفرسان

الخرطوم: الصيحة

شَهدت التسجيلات الشتوية الأخيرة, حركة دؤوبة في وظيفة حراسة المرمى على غير العادة في التسجيلات السابقة, وكان الإقبال كبيراً على وظيفة الحراسة من اندية الدوري بحسب تقرير أوردته صحيفة كورة سودانية وتبادلت الأندية حراس المرمى, وهي المرة الأولى التي تكون فيها حركة انتقال حراس المرمى بهذه الكثافة، فمُعظم أندية الدوري أمنت حراسة المرمى سواء بدعم جديد أو تجديد عقودات الحراس الذي انتهت فترتهم, وهنالك أندية استعانت بحراس جدد من اندية الممتاز عدا الأهلي الخرطوم الذي استعان بحارس مرمى من الدرجة الوسيطة.
وشهدت التسجيلات مواصلة العديد من حراس المرمى للطواف حول الأندية بدايةً من المُخضرم أكرم الهادي الذي حط رحاله في المريخ للفترة الثالثة ويُعد أكرم صاحب الرقم القياسي في ارتداء شعارات أندية الدوري الممتاز، يليه خلال الفترة الأخيرة الحارس يونس الطيب الذي وصل إلى المحطة الرابعة في مسيرته في الممتاز بالانتقال الى الأهلي شندي.

أكرم بالرقم القياسي

بانتقاله الى المريخ العاصمي للمرة الثالثة, يكون اكرم الهادي سليم سجّل الرقم القياسي في انتقاله بين اندية الدوري الممتاز بارتدائه شعار (8) اندية, وكانت رغبة المريخ كبيرة في تسجيل اكرم في التسجيلات الاخيرة لتأمين حراسة المرمى ليكون اضافة الى منجد النيل ومحمد المصطفى.

يونس الطيب في المحطة الرابعة

نجحت غرفة تسجيلات نادي الأهلي شندي في تأمين حراسة المرمى وتعويض رحيل الحارس الأول في الموسم السابق إسحق آدم الى نادي الهلال وضمت الغرفة الدولي السابق يونس الطيب ليكون في المحطة الرابعة في مسيرته بالممتاز بدايةً من النيل والهلال وهلال الأبيض وختاماً بالأهلي شندي.

الشرطة تؤمن المرمى بالثلاثي

اهتمت غرفة تسجيلات نادي الشرطة القضارف بوظيفة حراس المرمى بشكل كبير بدليل تجديد عقد الثنائي ابراهيم ابو عشرين والحارس الأول خالد شقيلي لمواسم قادمة, وأضافت الغرفة الى حراسة المرمى الحارس جاهد محجوب صاحب الخبرة الطويلة في أندية الممتاز بعد طوافه لعدد من الأندية الأهلي شندي والأهلي الخرطوم وأخيراً مريخ الفاشر.

الخيّالة تكسب ثقة الثنائي المخضرم

أمّن مجلس ادارة نادي هلال الفاشر وظيفة حراسة المرمى خلال فترة التسجيلات الأخيرة وكسب خدمة الثنائي الخبرة صدام شيخ الدين حارس الأمل وحي العرب السابق, وكان صدام أول من وقع في كشف الخيّالة خلال التسجيلات الأخيرة, فيما اضافة الغرفة المخضرم عصام عبد الرحيم الى الكشف في الفترة الاخيرة للتسجيلات بعد الاستغناء عنه من قبل نادي الخرطوم الوطني ويعتبر عصام من اصحاب الخبرة في الممتاز لمروره على عدد من الأندية بدايةً من الأهلي شندي والمريخ والخرطوم الوطني.

منيب يصعد للممتاز

كسرت غرفة تسجيلات نادي الأهلي الخرطوم العادة في الاستعانة على حراسة اندية الدوري الممتاز واتّجهت خلال فترة الاخيرة الى اندية الدوري الوسيط ودعمت وظيفة حراسة المرمى بالحارس منيب من الاهلي القضارف ليكون الحارس الوحيد من الوسيط للممتاز خلال ميركاتو الشتاء السابق.

الطيب ينتقل إلى الأمل

انتقل الحارس الثاني واحتياطي الحارس جمعة جينارو في الوادي نيالا في الموسم السابق الحارس الطيب انتقل إلى الأمل عطبرة في محطته الثانية في الممتاز, وكان الأمل فقد خدمات المخضرم أكرم الهادي سليم الذي عاد للمريخ.

الساحلي يستعين بمروان

ضمت غرفة تسجيلات نادي الهلال بورتسودان الى كشف الفريق خلال الميركاتو الاخير الحارس مروان حارس مرمى هلال كادُقلي الذي انتهت فترة تعاقده مع ناديه بعد هبوطه من الممتاز وهي المحطة الثانية للحارس مروان في مسيرته بالممتاز.

الدولي إسحق ينتقل للهلال

نجحت غرفة تسجيلات الهلال العاصمي في حسم صفقة الحارس الدولي إسحق آدم وضمه إلى الثنائي أبو عشرين وأبوجا, وكان إسحق أكمل فترته تعاقده مع الأهلي شندي بعد سنوات من التألق وصل فيها الى المنتخب الأول والأولمبي, وسيكون إسحق آدم أمام منافسة كبيرة مع الثنائي الدولي أبوجا وأبو عشرين, ويُعد انتقال إسحق أبرز انتدابات حراسة المرمى في الميركاتو الأخير.

توتي يضم محمد آدم

دعمت غرفة تسجيلات نادي توتي العاصمي كشف الفريق بالحارس محمد آدم ليكون اضافة الى وحيد كيفا في فريق الكرة الأول, وكان محمد آدم انضم سابقاً للشرطة القضارف وهلال كادقلي والامل عطبرة.

فواز يزين كشف ملوك الشمال

كسب نادي الأهلي مروي خدمات الحارس فواز جمال خلال ميركاتو الشتاء الأخير ضمن حملة انتدابات حراس المرمى والتي كانت الأكثر خلال الميركاتو الأخير.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!