الهلال يسعى لحسم أمر الثلاثي الأجنبي

الهلال يسعى لحسم أمر الثلاثي الأجنبي

الخرطوم- الصيحة

تفيد متابعات (الصيحة)، أن جولة مفاوضات جديدة، ينتظر أن تكون قد بدأت خلال الساعات الماضية، بين القطاع الرياضي للهلال، وثلاثة لاعبين أجانب تربطهم عقودات مع النادي.

حيث أكمل الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية التي أسدل عليها الستار بنهاية يوم “31 يناير” الماضي، الخانات الخمس المسموحة للاعبين الأجانب بكشف “الفريق الأول، والتي بات يشغلها كل من “إبراهيما ايمورو ، جيرالد فيري ، عثماني ديوف، دافيد أباجنا وفابريس انغوما”، ليتأكد خروج الثنائي “سالمون بانغا وفيكتور نانكي” من كشف الفريق الرسمي رغم عدم فسخ تعاقداتهم حتى اللحظة. وإلى جانبهم الإيفواري الحاصل على الجنسية السودانية “كلود سينغوني” والذي أكدت مصادر عدة خروجه من كشف الفريق الرسمي.

وينتظر أن يسعى القطاع الرياضي للهلال بقيادة نائب الرئيس، المهندس “محمد إبراهيم العليقي” للوصول إلى اتفاق مع اللاعبين الثلاثة لفسخ تعاقداتهم بالتراضي.

 

يذكر أن الهلال كان تعاقد مع الأنغولي “فيكتور نانكي” في “أغسطس 2022” بعقد يمتد “أربع سنوات” .. ومع الإيفواري “كلود سينغوني” في “أغسطس 2022” بعيد يمتد “ثلاث سنوات” .. ومن قبلهم مع الكاميروني “سالمون بانغا” في “أبريل 2022” بعقد يمتد “ثلاث سنوات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى