توقيف (3) متهمين سرقوا خزنة بها ملايين الجنيهات

عطبرة- الصيحة

أوقع فريق ميداني وبتنسيق بين مباحث شرطة ولايتي نهر النيل والخرطوم، بـ(3) متهمين، تمكنوا من سرقة خزنة بها (6) ملايين جنيه.

وبحسب المكتب الصحفي للشرطة اليوم الجمعة، أن وقائع السرقة جرت بمنطقة العبيدية في محلية بربر حيث قام المتهمون بسرقة خزنة بها (6) ملايين جنيه تخص أحد التجار وسرقة هواتف.

قال أنه بعد متابعات ميدانية واتصالات مكثفة بين المباحث والتحقيقات الجنائية بالولاية ومباحث ولاية الخرطوم استطاع فريق ميداني من القبض على المتهمين الذين اعترفوا بالجريمة، وأفادوا بمكان المعروضات.

وأشار إلى أنهم قاموا بشراء دراجات نارية وثلاجات، نجح الفريق في ضبطها وتحريزها، بجانب المبلغ المتبقي، وضعت جميعها معروضات في البلاغ الذي تم تدوينه بدائرة الاختصاص.

وأشاد مدير شرطة ولاية نهر النيل اللواء شرطة حقوقي الطاهر علي محمد البلولة، بالأداء المهني والجهد المقدر والتعاون المشترك بين المباحث والتحقيقات الجنائية بالولايتين.

ومن جانبه، ثمن مدير المباحث والتحقيقات الجنائية بنهر النيل الرائد شرطة حمدي عطا أحمد علي، التعاون والتنسيق في إنفاذ العملية، وقال إن سرعة وإستجابة وتحرك مباحث ولاية الخرطوم كان له الأثر الفعال في الوصول للمتهمين في زمن وجيز.

وكشف أن المتهمين قاموا بالسرقة بصورة إحترافية أخفت كثيراً من المعالم والبصمات، ولم يتم كسر الخزنة وإنما تم فتحها بمفتاح تم إخفاؤه عقب السرقة مما زاد غموض الحادث إلا أن عزيمة ومهنية المباحث مكنتها من كشف الغموض وتسديد البلاغ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى