ما تكلم زول

 

أشعار مُهبّبة:

الرجل صاحب الأملاك والأموال الطائلة يقال بأنه يحاول إغراء بعض الفنانين الشباب حتى يتغنوا بأشعاره وألحانه المهببة.. واحد من الفنانين الشباب التعبانين حاول أن يغني له نظير المال حتى يتجاوز ظروفه الصعبة ولكنه في النهاية هرب منه وترك الجمل بما حمل ولم يستطع حتى أن يجامله رغم الدفع السخي.. حبيبي أدفع لي وبرضو ما بغني ليك!!

دنيا الأماني:

الفنانة التي سافرت قبل فترة لتلك الدولة الآسيوية الجميلة حتى تتم مراسم الزواج من ذلك العازف الشاب الذي يصغرها بسنين كثيرة.. هذه الفنانة تعيش هذه الأيام في حسرة شديدة بعد أن تزاوغ منها العازف الشاب في تلك الدولة.. الفنانة رغم عشقها الذي كاد أن يموت ولكنها مازالت متمسكة بالأمل.

طلب مرفوض:

المذيع الشاب الذي يعمل في إحدى الإذاعات التي تبثها إرسالها على الموجات القصيرة.. هذا المذيع تقدم لخطبة زميلته التي تعمل معه في نفس الإذاعة ولكن تم رفض قبول طلبه من قبل اسرة المذيعة والتي قالت له (ما عندنا بنات للعرس).. ويقال تحت تحت إن المذيع الشاب صاحب شخصية مستهترة وغير منضبط في حياته مما يشكل خطراً على مستقبل ابنتهم!!

الميزانية والسجن:

العازف الذي يعتلي منصباً مرموقاً في احد الكيانات الفنية يعيش أزمة نفسية كبيرة بعد أن تم اكتشاف بعض التجاوزات المالية الخطيرة في الميزانية التي تقدم بها حيث لم يستند على أي فواتير رسمية في الصرف البذخي الذي يقوم به .. وقال له رئيس الكيان “الميزانية دي فيها لعب وأرجوك أن تعيدها من جديد لأنها بهذه الطريقة ستقودك للسجن”!!

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!