ما تكلم زول

 

صَحَفيّة مُثيرة للجدل:

الصَّحفيّة الشابة التي تعمل في إحدى الصحف المُتخصِّصة.. يقال بأنها تسبّبت في إبعاد الكثير من زميلاتها الناجحات من تلك الصحيفة ذات الدم الخفيف والتنوع المثير.. كما يقال بأنها تقوم بإرسال بعض الرسائل من بعض الأرقام المجهولة وتثير بلبلة كبيرة وسط الجميع.. ومن يعرفونها عن قُرب قالوا إن هذه التصرفات ليس غريباً عليها ويمكنها فعل أسوأ من ذلك.

حمانا الله وإياكم منها!!

شرب المقلب:

مصمم الديكور الشهير الذي يعرفه أهل المسرح والدراما جيداً.. رشحت بعض الأخبار عنه وقالوا إنه في طريقه للهجرة مجدداً بعد أن فشل مشروع الزواج من الممثلة الشهيرة التي تقدم لخطبتها قبل فترة قصيرة.. ويقال بأنه (شرب المقلب) بعد أن تحدث له البعض عنها وحكوا له عن تاريخها الطويلة.. وصاحبنا ترك الجمل بما حمل وحمل جوازه لسفارة الدولة البترولية في ذلك الخليج.

مُغادرة الكرسي:

الكاتب الذي اعتاد الهجوم على رجل المال والأعمال المهذب يعيش هذه الأيام أوضاعا نفسية سيئة بعد أن علم أن أيامه أصبحت معدودة في الكرسي الذي يجلس عليه.. الكاتب الذي اشتهر بالهجوم على الشخصيات الناجحة والبارزة سيغادر الموقع بعد أن خسر الشركاء ولم يعد هناك من يناصره بعد التمرد الأخير الذي قاده بعض الشباب الذين رفضوا طريقته العجيبة في إدارة المعارك!!

حرب على مذيع شاب:

مذيع شاب وجد قبولا كبيرا من المشاهدين بتقديمه لأحد البرامجية الأسبوعية بطريقة راقية ورائعة أثبتت علو كعب موهبته بين أقرانه في تلك القناة الجماهيرية.. هذا المذيع اتضح بأن هناك من يقف أمامه ولا يريد له أن يطلق إمكانياته عبر برامج أخرى.. المصادر أفادت أنّ الحرب الخفية التي تشن على المذيع الشاب سوف تتواصل حتى يترك القناة نهائياً لبعض قاصري الموهبة.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!