في قضية منزله.. محمد الفكي يطلب توضيحات من مجلس السيادة

الخرطوم ــ الصيحة
دفع عضو مجلس السيادة محمد الفكي سليمان بطلب إلى الأمانة العامة لمجلس السيادة لتوضيح الشرعية القانونية التي اتبعتها في تخصيصها للعقار السكني الذي يقيم فيه، أو التأكيد على أنه مملوك لجهة أخرى ومن ثم رد الحقوق إلى أهلها فوراً ودون تأخير.
وقال الفكي في خطابه للأمين العام لمجلس السيادة الفريق الركن محمد الغالي والذي نشره على صفحته الرسمية بـ(فيسبوك)، إنه تابع ما تناقلته بعض وسائل الإعلام في الأيام السابقة عن ملكية وتبعية المنزل الذي يقيم فيه للمجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة.
وأشار الفكي إلى أنه تسلم المقر عبر الأمين العام السابق لمجلس السيادة اللواء أسامة الصديق والذي أبلغه بتبعية المقر لمفوضية الأراضي، وأضاف “وبالفعل عند زيارتي له للمرة الأولى وجدت مفوض عام الأراضي الذي تسلم منه مجلس السيادة المقر، وتابعت عملية الاستلام والتسلم بصورة مباشرة”.
وقال الفكي إنه بعد نشر عدد من المهتمين بقضايا شريحة ذوي الإعاقة لشهادة بحث للعقار الذي يسكن فيه، تؤكد تبعيته للمجلس القومي للأشخاص ذوي الأعاقة، طلب من مسجل عام أراضي السودان، استخراج شهادة بحث بتاريخ 22/ يونيو/2021، وأكد مسجل الأراضي تسجيل العقار باسم المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!