اللواء شرطة نصر الدين عبد الرحيم يتفقد قطاعات المرور السريع بنيالا وطو

 

نيالا: حسن حامد

فى إطار زيارته لولاية جنوب دارفور قام مدير الشئون العامة بالإدارة العامة للمرور بالسودان اللواء شرطة نصر الدين محمد عبد الرحيم يرافقه مدير المرور السريع قطاع جنوب دارفور الرائد شرطة د. أحمد محمد سبيته بزيارة تفقدية لقطاعات المرور السريع بكل من مدخل دوماية بنيالا وقطاعي بلبل وكاس لتفقد الأحوال والوقوف على المشكلات التى تواجه عملية انفتاح المرور بالطرق القومية وغيرها.
كما زار قطاع طور للمرور السريع الذي يقع في حدود ولايتي جنوب ووسط دارفور ولما له من أهمية في تحقيق السلامة بطريق نيالا/ زالنجى/ الجنينة.

وأسهمت الزيارة في رفع الروح المعنوية للأفراد وتحفيزهم والذين أكدوا بذل المزيد من الجهود لتحقيق السلامة والأمن المروري.
وأجرى اللواء نصر الدين جولة واسعة داخل سوق طور برفقة مدير مرور جنوب دارفور العميد أحمد علي الخليفة بجانب مدير المرور السريع بالولاية واستمع لعدد من المواطنين الذين أشادوا بزيارته لقطاع طور مشيرين إلى أنهم يفتقدون زيارات المسؤولين لهم، كما التقى بفعاليات وأعيان منطقة طور من إدارات أهلية ومشايخ وشباب ومرأة الذين أثنوا على تلك الزيارة وطالبوا بضرورة أن تكون هنالك مدارس لرخص القيادة وترخيص المركبات بجانب توفير إسعاف للمنطقة.

بجانبه وعد اللواء نصر الدين أهل طور بتنفيذ مطالبهم التي تلي المرور وعكس الأخرى لجهات الاختصاص.
وأكد نصر الدين اهتمام الإدارة العامة للمرور بتطوير العمل المروري بالولايات وتذليل كافة المشكلات، مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها المرور السريع قطاع جنوب دارفور رغم قلة الإمكانيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!