إسماعيل حسن يكتب: سلام تعظيم صقور الجديان

 

* يخوض صقور الجديان في السابعة من مساء اليوم بإستاد الهلال، مباراة ودية من العيار الثقيل أمام منتخب زامبيا.. قبل أن يواجهه مرة ثانية في نفس التوقيت ونفس الملعب، بعد غدٍ الأحد…

* المباراتان في إطار الإعداد والاستعداد لمباراة ليبيا يوم 19 القادم في بطولة العرب فيفا بقطر..

* فرسان منتخبنا الوطني، أقبلوا على التدريبات الأخيرة بروح معنوية عالية، أكدت رغبتهم في مواصلة عروضهم القوية، وتحقيق الانتصارات، ويقيني أنهم قادرون على ذلك بإذن الله.. طالما أن الإعداد جيد، والاستعداد على أحسن ما يكون، والعزيمة تناطح السماء..

* صحيح أن مباراتيهم اليوم وبعد غد، وديتان، ولكن يبقى المستوى والنتيجة فيهما في غاية الأهمية لإرسال رسالة شديدة اللهجة للمنتخب الليبي الذي بالتأكيد سيتابع هاتين المباراتين..

* موفقون بإذن الله صقور الجديان..

* بقى أن ننبه إلى أن التلفزيون القومي سيبث مباراة اليوم حية على الهواء مباشرة، وكذلك مباراة الأحد.

انتبهوا.. انتبهوا.. انتبهوا

 

* إذا صحت المعلومات التي أشرنا لها أمس في هذه الزاوية باعتبار أنها شبه مؤكدة، وقرر الاتحاد العام في اجتماعه المرتقب يوم الأحد القادم، تشكيل لجنة تطبيع للمريخ بمهام محددة، وأصبح القرار واقعاً مفروضاً على أهل المريخ، فإنهم بالتأكيد سيحرصون على أن تكون لجنة قوية “تهز وترز”.. ما أي كلام..

* تضم في رئاستها وعضويتها خيرة أبناء المريخ المخلصين الأكفاء، وما أكثرهم إذا ترووا في الاختيار.. ووسعوا دائرة الشورى.. وتجنبوا المجاملة..

* بالمناسبة.. يعتقد البعض أن الرئيس هو الأهم.. والبقية يعني.. بينما دلت التجارب على أن الرئيس إذا لم يكن برفقته أعضاء أقوياء أكفاء، يعاني كثيراً في إدارة النادي، ويجد نفسه مثقلاً بتحمل جميع الأعباء المادية والفكرية..

* ولنا في تجربة الأخ جمال الوالي الدليل الحي، إذ أنه خُذِلَ في كثير من المجالس التي تولى رئاستها، في معظم الأعضاء الذين كانوا معه، ولم يجد من بينهم من يحمل معه الهم بإخلاص، سوى أعضاء بالعدد..

* عفواً إخوتي الصفوة إن كنت أستبق الأحداث، وأكتب وكأن الاتحاد قرر بالفعل تشكيل لجنة تطبيع.. ولكن يبقى العزاء أنها محاولة لتهيئة أنفسنا لهذا الاحتمال، والتحوط له بأفكار وتحركات مبكرة، تقينا شر الكلفتة والاستعجال إذا صدر..

* وكفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى