وزير الداخلية: سنُقدّم قَتَلة شهداء الشرطة بـ”الردوم” للعدالة قريباً

الخرطوم ــ الصيحة

أكد عضو مجلس السيادة صديق تاور، دعم الحكومة ووقوفها خلف الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بما يمكنها من القيام بواجبها في الحفاظ على سلامة الوطن والمواطن. بينما تعهّد وزير الداخلية الفريق أول شرطة عز الدين الشيخ بتقديم قَتَلة شهداء الشرطة بمحمية “الردوم” بجنوب دارفور للعدالة في القريب العاجل.
وقال تاور ـ خلال تقديمه واجب العزاء في شهداء الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمقر الإدارة بأم درمان بحضور وزير الداخلية ومدير عام قوات الشرطة، قال إن إيمان أفراد الإدارة العميق بدينهم ووطنهم جعهلم يعملون بعزيمة ونكران ذات وعدم الانسياق وراء المغريات الكبيرة في هذا المجال.
ووصف الحدث بأنه أكبر من أن يكون جنائياً عابراً، بل هو عمل استباقي ضد الإنجازات الكبيرة التي حققتها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.
من جهته، قال وزير الداخلية إن الحملة القادمة لمكافحة المخدرات ستنطلق من “الردوم” المكان الذي استُشِهد فيه أفراد الشرطة، مؤكداً أن الشهداء قدموا أرواحهم بتجرّد في سبيل أداء واجبهم الوطني دحراً للشر وإسناداً للخير.
يُذكر أن عدداً من منسوبي الإدارة العامة لمكافحة المخدرات استشهدوا إثر تعرضهم لهجوم غادر من عصابات المخدرات بمنطقة الردوم بولاية جنوب دارفور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!