تفاعل كبير مع مشروع البحث عن المواهب واستمارة إلكترونية للترشيح

الخرطوم: الصيحة

قال الأستاذ لؤي الحلاوي مسئول الرصد والإحصاء والاتصال في الإدارة الفنية بالاتحاد السوداني لكرة القدم، والمكلف بملف البحث عن المواهب الذي أعلنه الاتحاد عن طريق رئيسه البروفسير كمال شداد، قال الحلاوي ان التجاوب كبير جداً في اليوم الأول من إعلان المشروع الذي سيستمر لمدة (45) يوما، وذكر الحلاوي أيضاً ان هناك استمارة إلكترونية سيتم نشرها مع الرابط الخاص ، لملئها وتسهيل عملية الترشيح والتواصل خلال الفترة المحددة، وكان البروف شداد قد أعلن عن المشروع الضخم حول البحث عن المواهب في كرة القدم بالأعمار السنية الصغرى في كل أنحاء السودان، وذلك وفق استراتيجية وضعها الاتحاد لتطوير نشاط كرة القدم في البلاد.

وأكد الاتحاد على أن الأبواب مفتوحة لكل المواهب في الفئات السنية الصغرى، وأن كل شخص من أسرة كرة القدم الممتدة بكل فئاتها يرغب في ترشيح موهبة عليه التواصل مباشرة مع الشخص المكلف في الإدارة الفنية بالاتحاد.

وذكر شداد أن مهمة التواصل ستكون عبر الاستاذ لؤي الحلاوي مسؤول الأرشيف والاحصاء والاتصال في اللجنة الفنية بالاتحاد ويمكن التواصل معه عبر رقم الهاتف (00249912604659)..

أو الايميل [email protected]

وستخضع المواهب للتقييم من قبل اللجنة الفنية بالاتحاد السوداني لكرة القدم ضمن خطوات مشروع استكشاف المواهب.. وأبان رئيس الاتحاد أنهم سيعملون على رعاية هذه المراهب وفق الأسس العلمية والمنهجية في التكوين للصغار..

ويأتي المشروع استكمالاً لاهتمام الاتحاد بالمواهب والمنتخبات السنية؛ حيث منح الاتحاد الفرصة لمدرب المنتخبات السنية منير لهباب لزيارة عدد من مدن السودان؛ لأجل استكشاف المواهب للاستفادة منها في المنتخبات الوطنية مستقبلاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى