الهلال يبحث عن أول انتصار أمام أمل الحديد والنار

الخرطوم : الصيحة

تختتم مباريات الأسبوع الثالث للنسخة “٢٦” من الدوري الممتاز بمواجهة نارية بنكهة أفريقية في السادسة والنصف من مساء اليوم بملعب الجوهرة الزرقاء تجمع الهلال بالأمل عطبرة.

ويسعى الهلال من خلال اللقاء لتصحيح أوضاعه في البطولة المحلية وتحقيق أول فوز له في نسخة الممتاز الحالية بعد تعثره بالتعادل بهدف لكل في الجولة الأولى أمام حي العرب بورتسودان ثم بهدفين لكل في الجولة الثانية أمام الأهلي مروي ليتواجد في وسط الترتيب برصيد نقطتين في أسوأ بداية محلية للهلال على مدار العقود الماضية.

وينتظر أن يدفع الصربي زوران بأفضل توليفة ممكنة بعد إلغاء مباراة الفريق أمام الأشانتي الغاني والذي أراح لاعبيه من الإرهاق، حيث يفتقر الفريق لخدمات لاعبين فقط وهما الحارس أبوعشرين المصاب بكسر في عمود الأنف والمدافع وضاح المصاب بكسر في اليد، بينما ستكون بقية العناصر بقيادة الغربال محمد عبد الرحمن تحت تصرف المدرب الصربي الذي يواجه ضغوطاً كبيرة على خلفية البداية السيئة في الممتاز رغم تأهل الفريق للمجموعات بدوري أبطال أفريقيا بعلامة كاملة.

الصورة تبدو مختلفة فيما يتعلق بالأمل الذي يسعى لمسح خيبة وداع مسابقة الكونفدرالية من الدور الأول بالهزيمة ذهاباً وإياباً من ساليتاس البوركيني، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الهلال يصالح بها جماهيره ويحافظ بها على موقعه المتقدم في روليت الممتاز حيث جمع أربع نقاط بتعادل ثم فوز في أول جولتين.

واشتكى الأمل من الإرهاق بعد عودته عبر رحلة شاقة وطويلة من بوركينا فاسو ليقدم طلباً لتأجيل المباراة لأربع وعشرين ساعة لم يتم الموافقة عليه.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!