والي النيل الأبيض يتسلم تقرير المراجع العام

 

الخرطوم: الصيحة

تسلم إسماعيل فتح الرحمن حامد وراق والي ولاية النيل الأبيض بمكتبه بأمانة الحكومة تقرير ديوان المراجع القومي في الولاية للعام 2019 حيث تسلم الوالي تقارير مفصلة شملت جميع المؤسسات الحكوميه بالولاية.

وأشاد والي النيل الابيض عقب تسلمه التقارير من عزالدين محمد أحمد بكري المراجع العام بالولاية بالجهود المبذولة من قبل ديوان المراجعة القومي في محاربة الفساد وإصلاح حال الخدمة المدنية واتباع السبل السليمة في التعامل مع المال العام.

مؤكداً التزام حكومته بإنفاذ كافة التوصيات الواردة في التقرير والسعي بخطوات حثيثة لتحقيق شعارات الثورة المجيدة والمتمثلة في محاربة الفساد وارساء دعائم الحكم الرشيد.

وأضاف أن التقرير شمل عددا من التوصيات المتعلقة بالاعتداء على المال العام ومتابعة الحسابات المختلفة، مشيراً الى ان شعار الولاية هو محاربة الفساد وإصلاح الخدمة المدنية.

وقال والي النيل الابيض أن تقرير المراجع العام جاء متناسقا مع أطروحات حكومة الولاية في التعامل بأُسس ولوائح وضوابط مع المال العام وحفظه من الفساد والمفسدين وتحقيق ولاية الدولة على المال العام، مضيفا ان حكومته اتفقت مع المراجع العام على تكوين آليه لمتابعة تنفيذ قراراته مع الجهات ذات الصلة والعمل بعناية تامة لإنفاذ كل التوصيات الواردة في تقرير المراجع العام في الولاية.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!