الهلال يختتم إعداده اليوم تأهباً لنزال “صن داونز”..  وتألق لافت لللاعبين وثلاثي خط المرمى

البعثة الإدارية والقنصلية يتابعان المران الختامي

الخرطوم: الصيحة

أجرى فريق الكرة بنادي الهلال عصر أمس مناورته الرئيسية بملعب “الجامعة” والتي استمرت لأكثر من ساعة ونصف نوّع خلالها المدير الفني للفريق الصربي زوران شكل التدريبات ما بين العمل البدني والفني وزيادة معدل اللياقة وسط اللاعبين.

زوران يركز على العمل البدني

ووضع زوران في المران الرئيس جل جهده على رفع معدلات اللياقة البدنية قبل أن يقسم اللاعبين إلى مجموعات لتنفيذ الشق الفني المتمثل في خطة اللعب التي سيعتمد عليها في لقاء صن داونز يوم غد السبت في دوري الأبطال.

اهتمام بحراس المرمى

س كما أخضع مدرب الحراس السباعي حراس المرمى لتدريبات شاقة اشتملت على الرشاقة والمرونة وكيفية التعامل مع الكرات المعكوسة والكرات القادمة من خارج وداخل نقطة الجزاء وسط تألق واضح لثلاثي خط المرمى الذين من المتوقع الدفع بهم في تشكيلة اللقاء.

تحدٍّ وحماس

فيما شهد الجزء الأخير من المران الرئيس تقسيمة ساخنة شهدت تحديات كبيرة بين اللاعبين من أجل اقتحام التشكيل الأساسي للمدرب الصربي زوران,.

الصربي يتحدى

إلى ذلك بدأ المدير الفني للهلال الصربي زوران سعيداً بالروح المعنوية العالية التي سيطرت علي اللاعبين، مؤكداً على أن هذه الروح ستكون معيناً له في الخروج بنتيجة إيجابية من مواجهة السبت والعودة منها بنتيجة إيجابية تخدم حظوظ الفريق في الترقي الى المرحلة القادمة من دوري المجموعات.

تألق اللاعبين والتحدي

وكان الظهور الأبرز في المران للثلاثي بشة وإبراهيما أنداي والفاس.. وبقية اللاعبين في قائمة الفريق التي سيعتمد عليها المدرب في المواجهة المرتقبة أمام صن داونز الجنوب أفريقي في دوري المجموعات.

البعثة والقنصلية تتابع

هذا، وقد تابعت البعثة الإدارية للهلال المران فضلاً عن السفير وأعضاء سفارته، وأكد الجانبان على حرصهم على أن تخرج الترتيبات الخاصة بالمران الختامى الذي سيجرى اليوم… وطالب الجانبان اللاعبين بضرورة أن يظهر اللاعبون بمستوى طيب وتحقيق النتيجة التي ستضع الهلال في مقدمة المجموعة والتأهل إلى الدوري القادم.

المدرب يختبر التشكيلة اليوم

يختبر المدير الفنى للهلال الصربي زوران في المران الختامي لمواجهة الجنوب أفريقي التشكيلة التي سيدفع بها في مباراة السبت حيث سينفذ الخطة التي سيخوض بها اللقاء.

يونس مع البعثة

انضم عضو مجلس إدارة نادى الهلال الطاهر يونس للبعثة الإدارية المتواجدة في جنوب إفريقيا، وذلك بأمر من رئيس المجلس السوباط،هذا وحمل الطاهر طقم الملابس الجديد المقدم من شركة kappa والذي من المتوقع أن يرتديه الفريق في المباراة غدًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى