قبل ساعات من إغلاق باب القيد الإفريقي.. نهاية سعيدة لأزمة أجانب المريخ

الخرطوم: الصيحة

شهدت مساعي المريخ لرفع عدد لاعبيه الأجانب إلى خمسة انفراجاً في الساعات الأخيرة التي سبقت إغلاق باب القيد للكشف الإفريقي بنهاية ساعات يوم أمس الأحد.

إذ تفيد متابعات (الصيحة) أن المريخ تسلم عصر أمس أخيراً موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على إكمال النادي عملية التعاقد مع الثلاثي الأوغندي والجامايكي والنيجيري.

حيث منح (فيفا) الإذن للاتحاد السوداني لإرسال طلب شهادة النقل الدولية للاتحاد الأوغندي فيما يلي لاعب الوسط الهجومي سعيدي كويني وللاتحاد النيجيري فيما يتعلق بمدافع لوبي ستارز إيلي وللإتحاد الأمريكي لطلب شهادة النقل الدولية للجامايكي داروين.

ووصلت بالفعل شهادة النقل الدولية للاعب الوسط الأوغندي وأصبح لاعباً للمريخ، وينتظر أن تكون وصلت بعدها شهادة النقل الخاصة بالمدافع النيجيري فيما كان النادي يواجه صعوبات في استلام شهادة النقل الدولية للجامايكي.

وحال وصلت شهادات نقل اللاعبين الثلاثة فإن عدد الأجانب بالمريخ سيرتفع إلى ستة بعد أن كان النادي تسلم في وقت سابق شهادة المهاجم النيجيري طوني والمدافع الكاميروني باسكال، في ظل وجود الجناح البوركيني أرنولد بانقا في الكشوفات وبالتالي سيضطر المريخ للاستغناء عن خدمات أحد الأجانب.

وبحسب مصادر موثوقة للصيحة، فإن المدير الفني للمريخ نصر الدين النابي طلب من إدارة المريخ الاستغناء عن المدافع الكاميرني الجديد باسكال نظراً لضعف سيرته الذاتية وابتعاده لفترات طويلة عن المشاركة في المباريات التنافسية وبالتالي عدم جاهزيته لتقديم الإضافة في مرحلة المجموعات، وبحسب متابعات (الصيحة)، فإن المريخ سيلجأ لخيار الاستغناء عن المهاجم الجامايكي عوضاً عن المدافع الكاميروني حال لم تصل شهادة النقل الدولية لداروين.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى