إسماعيل حسن يكتب : لا تظلموا الرجل….

* للأمانة والتاريخ… قبل خطاب المريخ، كان الدكتور حسن برقو أول من هاتف الاتحاد القطري وخاطبه بخصوص معالجة لاعب المنتخب الوطني والمريخ أحمد حامد التش..

* وقد تابعت أنا ومولانا أزهري وداعة الله من السودان، ومولانا مجذوب والكوتش هارون دياب من قطر، عشية يوم الأربعاء الماضي، مراحل الصيغة النهائية للخطاب الذي أرسل للاتحاد القطري، وبموجبه وافق على التكفل بمعالجة التش…

* وأقسم بالله العظيم، وكتابه الكريم قال لي دكتور برقو في نفس الليلة بعضمة لسانه: إذا تعسرت إمكانية علاج التش على نفقة الاتحاد القطري لأي سبب من الأسباب، فسأتولى علاجه.. والله على ما أقول شهيد..

* لأن الظلم ظلمات.. فقد قصدت بهذا التوضيح أن أنصف الرجل بعد الهجمة الشرسة التي تعرض لها في بعض القروبات والمواقع الإلكترونية…

*2*

* عودة بكري المدينة القوية، وتألقه في التدريبات والمباراة الودية الأخيرة أمام الخرطوم الوطني، ستعوضنا بإذن الله غياب التش عن مباراة أنيمبا القادمة..

* بكري إلى جانب مهاراته وقدراته الهجومية العالية المعروفة، قائد محنك داخل الملعب.. فقط لابد أن نلفت نظره منذ الآن إلى ضرورة ضبط أعصابه في المباراة الأفريقية القادمة، والتي تليها في نيجيريا، حتى لا نفقده هو الآخر بأمر بطاقات ملونة، وتزداد معاناتنا.. وليته يوافق على تقلد شارة الكابتنية في هذا الموسم حتى تمنحه الحق في مخاطبة الحكام بكل تقدير واحترام متى ما بدرت منهم أخطاء.. نكرر.. بكل تقدير واحترام.. لا بتشنج ولا إنفعال..

* نعلم أن لكل داء دواء يستطب به.. إلا الحماقة أعيت من يداويها.. ولكننا نطمع في أن يكون العقرب وعى الدرس، وأيقن أن هنالك من يترصد إنفعالاته، لإستغلالها في معاقبته وحرمان المريخ من خدماته.. وبالتالي يحرص في مستقبل مسيرته مع الزعيم على تفويت الفرصة عليهم..

* بكري قيمة فنية كبيرة، وخبرات أفريقية متراكمة نحتاجها في هذا الموسم والموسم التالي بشدة.. وإلى ذلك نلفت نظره…

* اللهم قد بلغناه… فاشهد..

 

آخر السطور

 

* بعد أن تم تحديد الثلاثي، (ليفاندوفسكي وميسي ورونالدو) لجائزة الأفضل في العالم… مستعد أراهن وأبصم بالعشرة على أن الدون هو الذي سيفوز بها… إلا إذا تدخلت أياد يهودية..

* أكد البرازيلي ريفالدو أن برشلونة سيضحي بكومان… ولا ندري ما الغريب في ذلك طالما ضحى من قبل بجوارديولا وانريكي..

* تباهي رئيس الاتحاد الدولي إنفانتينو بأن “فيفا” تعافى من جائحة الفساد، وتمنى أن تتعافى أفريقيا أيضاً…

* إنك تحلم يا إنفانتينو..

* قال مساعد إنريكي: بعض لاعبي برشلونة لا يتحملون ضغوط اللعب بجوار ميسي..

* إذن المشكلة في ميسي لا في اللاعبين..

* وكفى.

 

 

 

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!