إسماعيل حسن يكتب : لا حول ولا قوة إلا بالله

 

*اللهم طولك يا روح*

* في خبر بأحد المواقع الالكترونية الموثوق بها، ما يلي:

* أعلن مجلس المريخ أنّ رئيس النادي آدم عبد الله سوداكال تواصل هاتفياً مع أعضاء مجلس الشورى المريخي خلال اجتماعهم الذي انعقد ”السبت” الماضي، وتلقى تأكّيدات بدعمهم لورشة تنقيح النظام الأساسي.. وقال المكتب الإعلامي في تعميم أمس”الأحد”، إنّ مجلس الشورى أكّد لرئيس المريخ تمثيلهم في ورشة تنقيح النظام الأساسي عن طريق عبد المنعم النذير، وأنّ كلّ مقترحاتهم سترسل للورشة عبره.. وأكّد مجلس الشورى لرئيس المريخ مشاركتهم في الجمعية العمومية الخاصة بتأكّيد النظام الأساسي..

2                                                  

* وهذا بيان صدر عن رئيس مجلس الشورى الأخ محمد الياس محجوب أمس:

* باسم مجلس الشورى المحلول، أرجو أن أوضح الآتي.. * أولاً: أنفي نفياً قاطعاً وجود أي تواصل بيننا وبين مجلس  الإدارة بشأن الأحداث التي تجري في المريخ حالياً.

* ثانياً: اللواء حقوقي  عبدالمنعم النذير، لا يمثل إلا ذاته في اللجنة التي شكّلها مجلس الإدارة، ولم يفوضه أحد ليشارك باسمنا في هذه اللجنة.

* ثالثاً: مجلس الشورى ملتزم بموقفه الواضح والمعلن في رفضه لعقد جمعيه ما تسمى ب(تعديل النظام الأساسي) المرفوضة من الاتحاد وجماهير النادي.

* رابعاً: أوكد للجميع أن مجلس الشورى  لن يقف إطلاقا  في خط موازٍ لرغبة جماهيره في جميع الأحوال، وفي جميع الأوقات..

    3                                                                          

* في السطر الأخير لمقالي أمس.. كتبت ما يلي:

* إخوتي في مجلس الشورى.. لو تناديتم لاجتماع موسع لعضويتكم يناقش الأزمة الحالية، ويقدم المقترحات لحلها؛ فسيكون أفضل من هذه التحركات الفردية..

* رأي الجماعة لا تشقى به البلاد.. إنتهى.

                                      4

* بالتأكيد سعادتي كبيرة بتجاوب رئيس مجلس الشورى مع هذه النصيحة، ورفضه لتحركات سعادة اللواء عبد المنعم النذير الفردية، باسم مجلس الشورى..

* وحقيقة لا ندري لماذا اختار النذير هذه التحركات منفرداً، ولم يستشر مجلسه بشأنها..

* لا نشك في نواياه السليمة على الإطلاق..

* بل وأننا على يقين بأنه قصد احتواء الأزمة.. ولكن ألا يتفق معنا على أنه في النهاية كان من المفترض أن يُبلّغ مجلسه بهذه التحركات، ويطلب الضوء الأخضر قبل أن يشرع فيها؟؟

* عموماً حصل خير.. وما على سعادة اللواء إلا أن يعتذر لمجلس الشورى، وينسحب من اللقاءات التي تجري بينه وبين مجلس المريخ.. إلا إذا كان يرغب في مواصلتها بصفته الشخصية، لا باسم مجلس الشورى….. وكان الله يحب المحسنين..

* وكفى..

 

 

 

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!