إسماعيل حسن يكتب :لله دركم الصفوة الأخيار

وكفى

 

ـ كم كانت سعادتي كبيرة بالتحركات التي يقودها نفرٌ كريم بقروب “تجمع روابط مشجعي المريخ” بالواتساب لتنظيم وقفة جماهيرية تاريخية حاشدة يوم السبت القادم الموافق 12 سبتمبر، أمام مكاتب الاتحاد العام، للتعبير عن احتجاجهم على تجاهل الاتحاد لأزمة المريخ الإدارية..

ـ ولهذا الغرض تم تكوين لجنة عقدت اجتماعين آخرهما أمس الأول بمكتب قطب المريخ الكبير صفوت قاسم، ناقش فيه المعينات المطلوبة لإنجاح الفاعلية.. وأمن على عدد من الاحتياجات على رأسها 15 حافلة توزع على ثلاث مناطق..

ـ وأمن كذلك على تجهيز شعارات من القماش تُوضح فيها مطالب الوقفة.. وعربة دفار سحاب مع مولد كهرباء.. وجهاز ساوند سستم.

ـ وأمن كذلك على ضرورة استنفار المريخاب أصحاب السيارات الصالون للمشاركة في حمل الجماهير..

ـ تواصلت اللجنة هاتفياً مع الزعيم بيكا الذي أعلن جاهزية مدينة بحري للمشاركة في هذه الوقفة..

ـ وراجعت حصيلة التبرعات التي بلغت خمسة وأربعين ألفاً وخمسمائة وخمسين جنيهاً، بالإضافة إلى تبرع كريم من الزعيم ود الجزيرة، الذي تعهد بتوفير حافلتين لجنوب الخرطوم..

ـ اقترح الاجتماع قيام برنامج ترفيهي أثناء الوقفة ليساعد في الوقوف أطول فترة ممكنة، بدون إهمال الغرض الأساسي من الوقفة..

ـ سجل الاجتماع صوت شكر وإشادة بمريخاب الخارج ممثلين في الصفوة بكري محمد ميرغني (بيكا)، وبهاء الدين عبد الكريم على الجهد والدعم المقدر لإنجاح الفعالية المريخية.. وقرر مناشدة كبار المريخ بالظهور في الوقفة.. ومناشدة جماهير المريخ بالتفاعل معها..

4/ حدد الاجتماع يوم الثلاثاء 8/ سبتمبر موعداً للاجتماع الثالث..

ـ في الختام تم تكليف مهند كمال والكوارتي بالاتصال بكافة الروابط والقروبات الكبيرة، ودعوتهم للمشاركة.. وكلف عبد السميع بحشد جماهير غرب الحارات.. وود الجزيرة بحشد الالتراس..

ـ وبهذا يمكن القول إن جماهير المريخ وعت دورها المطلوب تجاه فريقها.. وبإذن الله تنجح بهذه الوقفة التاريخية في تحقيق معالجة قاطعة للأزمة الحالية..

*القومة ليك يا وطن*

ـ في صمت وهدوء تامين؛ انطلقت صباح أمس الأول المرحلة الثانية لإعداد المنتخب الوطني الأول استعداداً لمباراتيه القادمتين أمام غانا في تصفيات الأمم الأفريقية المؤهلة لنهائيات أفريقيا..

ـ وسيؤدي المنتخب قبلهما مباراتين وديتين أمام نظيره التشادي في أنجمينا أواخر الشهر الحالي..

ـ وقد لاحظنا في التدريبات الأخيرة بملعب الخرطوم الوطني وملعب تقانة كرة القدم، الروح المعنوية العالية وسط اللاعبين.. وجديتهم في أداء التمارين.. ورغبتهم العالية في استعادة لياقتهم.. والاستفادة من خطط مدربهم فيلود..

ـ التحية للجنة المنتخبات بالاتحاد العام برئاسة الدكتور حسن برقو وهي تواصل الليل بالنهار، وتعمل على تذليل كل الصعاب، وحل المشاكل الخاصة والعامة.. وتهيئة المناخ الصحي الجيد للاعبين والجهاز الفني..

ـ وكفى.

 

 

 

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!