أبداً ما هنت يا مريخنا يوماً علينا

إسماعيل حسن يكتب :

* كم كانت سعادتي كبيرة وأنا أتلقى اتصالاً كريماً من رئيس الرؤساء الأخ محمد الياس محجوب، يعبّر فيه عن دهشته مما جاء في مقالي الأخير بعنوان (تاااااااااااني)… وينفي – جملة وتفصيلاً – ما استندت عليه فيه…. ويقسم أنه لا علم ولا علاقة له بأي لجنة تطبيع.. لأنه في الأصل ضد التفكير فيها قبل الفراغ من سحب الثقة عن المجلس الحالي…
* وأضاف؛ كيف نفكر في لجنة تطبيع ونحن ما عارفين الحا يحصل شنو بخصوص سحب الثقة؟؟
* وسألته؛ طيب هل تمت مشاورتك تحديداً، أو مشاورة مجلس الشورى في بعض الأسماء لرئاسة المريخ القادمة إذا نجحت مساعي سحب الثقة؟؟ فأكد أن ذلك لم يحدث من قريب ولا بعيد.. ولن يسمحوا بحدوثه إلا بعد أن يصبح سحب الثقة واقعاً ملموساً..
* في الختام ضحك ود الياس مستعجباً من التصريحات التي تنسب لهم في بعض المواقع الإلكترونية بكل هذه الجرأة.. وضحكت معه…
* ويبقى السؤال… أين أنتم يا أهل المريخ من هذه الجهات التي تشتل الأخبار، وتفبرك التصريحات المغرضة لخدمة أجندة خاصة، وتلخبط بها كيان ناديكم العظيم؟؟؟
* لماذا تصمتون عليها؟؟
* أما آن الأوان لتحاربوها بدون رأفة…. وتعرّوها للشارع المريخي بالأسماء حتى يكون على بينة منها، ولا ينخدع بمعسول حروفها، ورقيق كلامها..؟؟!!
* قبل رئيس الرؤساء، اتصل بي سعادة العقيد شرطة خالد حسن القيادي بلجنة الحراك، مؤكداً على أنهم ما عندهم أي علاقة بلجنة التطبيع التي راجت أسماؤها في الأسافير.. ولا يعلمون عنها شيئاً…
* حاجة غريبة والله…. طيب الأخبار دي بتجي من وين؟؟
* أكيد في واحدين عارفين مصدرها…
* طيب ليه ساكتين كأنما المريخ لا يعنيهم؟؟
* ألا يعلمون أن الساكت عن الحقائق شيطان أخرس..؟؟
* وأن المتستر على المجرم؛ أسوأ من المجرم نفسه..؟؟
* عموماً….. أبداً “ما هنت يا مريخنا يوماً علينا” يجب أن يكون شعار هذه المرحلة بدون أدنى مهادنة..
* في ناس متحركين معانا في سحب الثقة من أجل مصالح خاصة، لا مصلحة المريخ، دي حقيقة لا شك فيها..
* وفي ناس شغالين لي صالح ناس تانين ما لي صالح المريخ الكيان، ودي برضو حقيقة لا شك فيها..
* وفي وفي وفي… فليتنا ننتفض، وننفض عنا هذه المجاملة، ونعمل على التمكن من (هؤلاء الناس)، قبل أن يتمكنوا منا ومن نادينا..
*القومة ليك يا وطن*
* اليوم في تمام الحادية عشرة صباحاً، يجري نجوم الهلال الذين تم اختيارهم للمنتخب، الكشف الطبي، تمهيداً لانخراطهم في التدريبات المفتوحة اعتباراً من يوم غد الإثنين تحت إشراف مدربهم فيلود المتوقع وصوله اليوم بالإماراتية..
* وحسب تأكيدات المدير الإداري للمنتخبات الوطنية الأخ حسين الياس، فإن اللجنة المنظمة بالكاف ستجتمع غداً لوضع برنامجها للمنافسات المختلفة للأندية والمنتخبات.. ومن جانبها كان لابد للجنة المنتخبات الوطنية برئاسة الدكتور حسن برقو، أن تبدأ استعدادات منتخبنا الوطني مبكراً.. تحسباً لأي قرار يصدر من الكاف غداُ..
* وحري بنا هنا أن نحيي رئيس الهلال أشرف الكاردينال على تحكيمه صوت العقل، وتجاوبه مع نداء الوطن، والسماح للاعبيه بالانضمام للمنتخب..
* والتحية لرئيس لجنة المنتخبات وأعضائها، والمدير الإداري والمنسق الإعلامي والجهاز الفني بقيادة المعلم خالد بخيت على الجهود الجبارة التي يبذلونها بإخلاص تام وحس وطني عال، لتحقيق جاهزية مثلى للمنتخب قبل مباراته القادمة أمام غانا، المتوقعة في سبتمبر القادم..
* وكفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى