والي الخرطوم يدعو لتطوير آليات الإنذار المُبكِّر لمُواجهة المُتغيِّرات المناخية

الخرطوم: الصيحة الآن
دَعَا والي الخرطوم الفريق الركن أحمد عابدون حماد، لتطوير آليات الإنذار المُبكِّر لمُواجهة المُتغيِّرات المناخية التي أدّت لارتفاع درجات الحرارة وغزارة الأمطار في فصل الخريف، ودعا إدارة الدفاع المدني لضرورة توعية المُواطنين لاتّخاذ التدابير التأمينية اللازمة في حالات الطوارئ.
وافتتح الوالي والمدير العام لقوات الشرطة بالإنابة الفريق شرطة حقوقي عثمان محمد يونس صباح اليوم (السبت) بالمقرن، المقر الجديد لإدارة الدفاع المدني بولاية الخرطوم، وتعهّد الوالي بتوفير المُتطلبات التي تقدّمت بها إدارة الدفاع المدني لتطوير أعمالها وتمكينها من تحقيق الانتشار في الولاية.
من جانبه، أَكّدَ الفريق شرطة حقوقي عثمان محمد يونس، أنّ الحماية المدنية أصبحت أمراً مُهمّاً في ظل تَطوُّر ونَهضة الشعوب، واعتبر أنّ الصرح الذي أُنشأ لإدارة الدفاع المدني بولاية الخرطوم سيُمكِّنها من القيام بمهامها ومُواجهة تحدي تغطية كل الولاية في ظل التّوسُّع الأُفقي والرأسي الذي شَهدته مُؤخّراً.
من جهته، أكّد مدير إدارة الدفاع المدني بولاية الخرطوم اللواء أبو بكر سيد أحمد، أنّ إدارته قامت بخطواتٍ مُهمّةٍ في الاتّجاه الصحيح لبناء دفاعٍ مدني قادرٍ على الاستجابة لمُتطلبات ولاية الخرطوم بما تمثله كعاصمة وبما تمثله من ثقلٍ سُكّاني وتَوسُّعٍ جُغرافي وارتفاعٍ رأسي.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!