سوداكال: سنذهب بقضية الصيني لمحكمة كأس

الخرطوم- الصيحة

قال رئيس نادي المريخ آدم سوداكال، إن اللاعب عماد الصيني سبق له أن مدّد عقده مع المريخ، وأن ما حدث مؤخراً من خرق قانوني من جانب اللاعب ومن جانب نادي الهلال للعقد الموقع مع نادي المريخ لن يمر مرور الكرام، وأكد أنهم في مجلس المريخ المنتخب سيذهبون بهذه القضية لمحكمة كأس.

وأوضح سوداكال في تصريح نشره المكتب الإعلامي اليوم، أنهم قادرون على حماية حقوق ومكتسبات نادي المريخ، وأنه لن تستطيع اي جهة النيل من هذه الحقوق.

وطمأن أنصار النادي- سيما أعضاء الجمعية العمومية- بأن قضية النادي المتعلِّقة بقرارات محكمة كأس النهائية- والتي لم يقم الاتحاد بتنفيذها متجاوزاً للقانون- أمام لجنتي الانضباط والأخلاقيات بـ(الفيفا).

وكشف أنهم ظلوا طوال الفترة الماضية يرصدون جميع التجاوزات التي تحدث من قبل الاتحاد السوداني لكرة القدم، وأكد أن جميع المتجاوزين للقانون سيدفعون الثمن، وشدد بأن مجلس المريخ سينتزع حقوق النادي عنوة واقتداراً وبسطوة القانون.

وأكد سوداكال أنهم سيلاحقون المجموعة غير الشرعية، وأوضح أن هذه المجموعة لا تملك أي صفة وليست لها أي شرعية لتمثيل نادي المريخ وأن ما تقوم به يعد غير قانوني- حسب تعبيره.

وحمّل الاتحاد السوداني لكرة القدم وزر هذه التجاوزات التي أكد أنهم سيضعون لها نهاية قريبة، وشدد على أن الديمقراطية ونظام المريخ الأساسي خط أحمر وأن مجلس الإدارة قادر تماماً على الحفاظ على العملية الديمقراطية وعلى صون نظام النادي الأساسي لسنة 2019م تعديل 31 يوليو 2021م.

وأعلن سوداكال أنهم سيعملون على صيانة استاد المريخ من حر أموالهم، وأبدى تأسفه على خوض المريخ لمباراته الأفريقية خارج البلاد، وأشار إلى أن جماهير المريخ من حقها أن تشاهد فريقها يلعب على ملعبه، وأوضح أنهم بمجرد تسلم الاستاد سيشرعون في صيانته بشكل متكامل عبر شركة متخصصة ليكون ملعب المريخ متاحاً أمام فريق الكرة وفرق المريخ السنية ولكي يتابع أنصار النادي فريقهم من داخل القلعة الحمراء.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى