ما فعلتموه ورب الكعبة لايزيدهم إلا ثباتا

سليمان مسار يكتب.. ما فعلتموه ورب الكعبة لايزيدهم إلا ثباتا
ما شهدناه خلال تلك الأيام الماضية لقتل وسحل جندى من جنود الدعم السريع على أيدى هؤلاء القتلة لايمد إلى كل الأعراف الإنسانية والمعتقدات بأى صلة بل هو فعل يجافى الواقع الإنساني وحاضره وماضيه.
والمتتبع لكل الحروب والصراعات الإنسانية والتأريخية يجد في هذه الحروب قتل وأسر وفرض حصار وهذه أشياء من بديهيات الحرب.
أما التمثيل بجثث الموتى هذا إن دل إنما يدل على هلع وخوف الفاعل أول الممثل بالجثث، لأن ما يفعله هذا القاتل يمثله سلوكه قولاً وفعلاً.
وللذين ينسبون هذه الأفعال الشنيعه إلى الإسلام ليس لها أي صلة به، بل هو من أفعال جماعات الإرهاب والإسلام السياسي، وعندما نقرأ تأريخ هذه الجماعات الكالح السواد يتبين لنا أنه ليس لها أي فهم للإسلام وليس لها أي مدلول لفعل مثل هذه الأفعال الشنيعه، لأن كل الديانات حرمت قتل النفس دعك من التمثيل بها.
أما ما يفعله هؤلاء الجبناء الرعاع الذين ليس لهم الجرأة والشجاعة والإقدام لمقارعة هؤلاء الأشاوس السيف بالسيف نجدهم ولوا الأدبار في معاركهم منذ بداية هذه الحرب، ويظنون بفعلهم هذا يبثون الرعب والخوف في نفوس جنود الدعم السريع ولم يعلموا هؤلاء الرعاع الجبناء الأنجاس أن جنود الدعم السريع قد نشأوا في بيئة غرزت فيهم معنى الرجولة والشجاعة وفوق هذا ما فعلته بهم دويلة 56 من ظلم وتهميش في التعليم والإستقرار، لذا نجد أن كل هذه العوامل صنعت منهم رجالاً لا يهابون الموت أو القتل أوالتمثيل بالجثث.
وإن ظنوا ما فعله أحفاد حاج نور يخيف هؤلاء الأبطال، أقول لهم أخطأتم ورب الكعبه، بل بفعلكم هذا حرضتم على إقدام هؤلاء الأبطال والأخذ بثأر إخوتهم والإقدام دون وجل أو خوف.
إن الذين رأيناهم في هذه الحرب (جنود الدعم السريع )منذ بدايتها والله لقد كانوا كالجبال الشم وذلك لم يروعهم القتل بالمدافع والطيران، أيخيفهم تمثيل بجثة؟؟.
لقد خاب ظنكم ولم تتبينوا معدن هؤلاء الرجال بعد.
وعندما نقول دوما ونكرر أن ورثة الإستعمار هؤلاء ليس لهم أي رابط يجمعهم بأعراف وثقافات مكونات هذا الشعب لم نطلق ذلك عواناً أو جزافاً.
لأن الذي خبر الشئ يعرف كيف يواجهه ويتخذ من الآليات التي تخيفه أو ترهبه، لكن لم يعلم هؤلاء الرجرجة والدهماء مقدار وحجم رجال تلك المجتمعات جيداً ولم يخبروها بعد.
أقول لكم أيها الرعاع الجبناء الأنجاس مافعلتموه بهؤلاء الشهداء لا يزيد إخوانهم ورفاقهم إلا ثباتاً وإقداماً.
ولتعلموا جيداً حين تدور الدوائر كونوا لها ولا تولون الأدبار كما فعل أجدادكم سابقاً، وحينها ستعلمون أي منقلب ستنقلبون.
# العين بالعين والسن بالسن والبادئ أظلم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى