نونو غوميز: هذا موقفي من قرار اعتزال رونالدو في السعودية

الصيحة : وكالات
أثار تصريح نجم الكرة العالمية البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي حول إمكانية إنهاء مشواره الكروي والاعتزال في الملاعب السعودية ردود فعل واسعة لدى مختلف المهتمين بكرة القدم في العالم وفي مقدمتهم أساطير الكرة البرتغالية.
وتتابع الجماهير البرتغالية ونجوم الساحرة المستديرة تجربة رونالدو مع النصر السعودي، وتراقب باهتمام كبير مشوار النجم الأول للكرة البرتغالية في الملاعب السعودية.
وفي تصريحات خاصة لموقع “سكاي نيوز عربية”، تحدث أسطورة نادي بنفيكا والمنتخب البرتغالي نونو غوميز عن موقفه من رغبة رونالدو في الاعتزال بالملاعب السعودية قائلا:
• هو قرار شخصي لا يمكن الحكم عليه، ومن خلال مشاهدتي له وهو داخل المستطيل الأخضر مع فريقه النصر السعودي، فهو سعيد، وهذا المهم حاليا.
• بالنسبة للاعب كرة القدم هناك عاملان مهمان يجب أن يتوفرا وهما الطموح والشغف، وأنا أشاهد رونالدو لا يزال مليئا بالرغبة في الفوز والشغف في اللعب، حيث يفرح للانتصار ويغضب للخسارة، وهو دليل على أنه لايزال لاعبا متعطشا للعب والفوز ويريد دائما أن يكون اللعب رقم واحد في العالم.
• ما سمعته من رونالدو أنه مستمتع باللعب في الدوري السعودي، وطالما هو سعيد فإن الجمهور البرتغالي سعيد أيضا. ولأنني لعبت مع رونالدو لفترة طويلة، وشاهد على إبداعات هذا النجم الكبير، فأنا سعيد أيضا بأن أعيش هذه المرحلة الجديدة من مشوار رونالدو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى