اتحاد الكرة يكشف حقيقة فسخ التعاقد مع كابيتال بلو سبورتس

الخرطوم- الصيحة

أكد الاتحاد السوداني لكرة القدم، استمرار تعاقده مع شركة كابيتال بلو سبورتس الراعي الحصري لأنشطة الاتحاد، لأربع سنوات، ونفى ما راج في بعض الوسائط عن إتجاهه لفسخ تعاقده مع الشركة، وأوضح أنه لا توجد أي مشاكل أو خلافات بين الطرفين تستدعي هذه الخطوة.

وقال نائب رئيس الاتحاد، رئيس اللجنة القانونية وشؤون الأعضاء معتز لطيف الشاعر، إن الشركة الراعية أوفت بكل التزاماتها حسب العقد المبرم بينها واتحاد الكرة ولم يتبق للاتحاد طرف الشركة سوى قسطين الأول يحل أجله في 30 سبتمبر المقبل والثاني في 30 ديسمبر 2022م.

ولفت إلى أنهم الآن في طور التنسيق والتشاور مع الشركة الراعية لحفل قرعة الدوري الممتاز وكيفية إخراج النسخة الجديدة (28) في أبهى صورة بعد الاستفادة من كل السلبيات التي رافقت الموسم الماضي مع تسليم الجوائز للنجوم المبرزين في الموسم المنصرم قبل انطلاقة النسخة الجديدة من بطولة الدوري الممتاز.

من جانبه، قال نائب رئيس الاتحاد، رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة طه فكي شيخ طه، إن شراكة الاتحاد مع كابيتال بلو سبورتس مستمرة وفقاً للعقد الموقع، وأن ما تم تداوله شائعات تستهدف القيمة السوقية للدوري الممتاز.

وأكد أنه في حالة تواصل دائم مع الشركة الراعية للترتيب للموسم الجديد، وأضاف “الشركة حتى الآن أوفت بكافة التزاماتها المنصوص عليها ولديها قسطان لم يحن وقتهما”.

ودعا طه فكي، لتحري الدقة فيما ينشر حتى لا يؤثر ذلك في مستقبل الشراكة، وأشاد بالمسؤولين في الشركة لإلتزامهم بالاتفاق وتنفيذ كافة بنوده المنصوص عليها، ودعا لشراكة ذكية بين الطرفين تحقق كافة أغراضها.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى