عمومية الهلال تتجنب الطعون تستعد للانعقاد

الخرطوم :  الصيحة

أغلقت الجمعية العمومية بنادي الهلال المخصصة لإجازة مقترح النظام الأساسي، من الطعون التي كانت ستؤدي إلى تعطيلها، ليتأكد انعقادها كما هو مقرر لها يوم 5 مارس الجاري.

وكانت مفوضية الشباب والرياضة قد رفضت 5 طعون نظرت فيها، ضد انعقاد الجمعية، تعلق بعضها بصحة العضوية التي ستشارك في الجمعية، وبعضها بمخالفة تكوين لجنة التطبيع من جانب الاتحاد العام لكرة القدم.

وقال الهلال إن “الطعون زادت على 5، لكن المفوضية لم تنظر فيها لأن الطاعنين فشلوا في تسديد الرسوم المقررة لقبول الطعن”.

ومن ناحية أخرى، عقد نادي الهلال ممثلا في مديره العام الدكتور محمود السر اليوم الأربعاء، اجتماعا مع رئيس اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية، الفريق صلاح الدين مطر، وتم إكمال كافة الترتيبات.

وتقرر أن تنعقد جمعية مقترح النظام الأساسي صباح السبت، بدار الشرطة في حي بُرِّي، ويبدأ الدخول لقاعة الجمعية في تمام الساعة 9:30 صباحا على أن تبدأ مداولات الجمعية في تمام الساعة 11 صباحا.

 

وتم التأمين على الجوانب الأمنية لحماية الجمعية العمومية، وكذلك التأمين على الاحترازات الصحية، وحددت بطاقات الهوية المسموح لأصحابها بالمشاركة في الجمعية من أعضاء الجمعية المعتمدين أنفسهم، وهي: جواز السفر والبطاقة القومية وبطاقات أفراد الشرطة والمحامين المعتمدين.

وتقرر أن يتم صباح الخميس في ديوان النائب العام إجراء فحص النزاهة للأشخاص الذين ترشحوا للجان العدلية التي سيتم انتخابها في الجمعية العمومية.

وكانت لجنة تطبيع نادي الهلال قد اجتمعت بعدد من تيارات النادي وتنظيماته المختلفة وطلبت منهم ترشيح شخصيات محايدة للعمل في اللجان العدلية، وضمان موافقة المترشحين لتلك اللجان.

كما طلبت أن يكون ضمن المترشحين شخصيات قانونية، مع المحافظة على حق الجمعية العمومية في الاختيار النهائي لهوية المترشحين.

يذكر أن العضوية المعتمدة لحضورة جمعية مقترح النظام الأساسي الجديد لنادي الهلال يبلغ 2059 عضوا فقط.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!