القمة تسعد الجماهير في قاروا وبنينا

 

متابعة- معتز

ضمن منافسات الجولة الثالثة في المجموعتين الثانية والرابعة لدوري أبطال أفريقيا الجمعة، وفي المجوعة الثانية عاد الهلال بفوز ثمين وقلب الطاولة على القطن الكاميروني في ملعبه بقاروا بهدفين مقابل هدف احرزهما محترفه ليليبو في الشوط الثاني من المباراة، وجاء الهدفان بعد ان تأخر الهلال في الشوط الأول بهدف.

وفي المجموعة الرابعة، حقق المريخ فوزاَ غالياً وثميناً على بلوزداد الجزائري بهدف دون رد أحرزه محترفه البرازيلي باولو سيرجو من ركلة جزاء ضمن بها أغلى ثلاث نقاط في المجموعة.

هذا وجاء فوز المريخ على ضيفه شباب بلوزداد الجزائري (1 / 0) بملعب شهداء بنينا في بنغازي الليبية، وجاء هدف المباراة الوحيد للمريخ من ركلة جزاء في الدقيقة 32 من شوط اللعب الأول الذي انتهى عليه اللقاء، بينما أهدر المريخ عددا وافراَ من الأهداف في الشوط الثاني الذي لم ينجح فيه بلوزداد من الوصول إلى شباك المريخ لينتهي اللقاء بفوزه بهدف دون رد.

هذا وارتفع المريخ برصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف الترجي التونسي المتصدر، وبفارق نقطة عن شباب بلوزداد صاحب المركز الثالث، فيما يحتل الزمالك المصري المركز الأخير بنقطة واحدة.

هذا ويلتقي الترجي التونسي بضيفه الزمالك المصري، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة أيضاً.

وشهدت مباراة المريخ توقف اللعب إثر اشتباكات وتلاحم بين الحكم والفريق الضيف، ليشهر الحكم بطاقتين صفراويتين لاكرم بوراس وشعيب كداد بعد تدافع واحتكاكات واشتباك مع لاعبي المريخ، مما أثر سلباً على اداء بلوزداد الذي قبل بالخسارة بهدف.

وفي المواجهة الثانية التي جمعت بين فريقي الهلال والقطن الكاميروني على ملعب قاروا، استطاع أصحاب الأرض الوصول إلى شباك الهلال في آخر دقيقة من شوط اللعب الاول بهدف انتهى عليه الشوط، بينما فشل الهلال في الوصول إلى مرمى القطن في شوط اللعب الثاني في نصف الساعة منه وظهر ان الفريق يعاني من الإرهاق، مما تسبب في ظهوره بشكل بعيد عن مستواه الذي لعب به أمام الأهلي المصري باستاد الهلال، الا ان الفريق لم يستسلم ليعود إلى المباراة بهدف أول عن طريق ليليبو الذي نجح في اضافة الهدف الثاني بعد خمس دقائق من هدف التعديل، ليتواصل الأداء على هذا الشكل حتى اعلن الحكم نهايتها بهدفين مقابل هدف.

وبالنتيجة، ارتفع الهلال إلى ست نقاط، بينما تجمد القطن بدون رصيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى