إسماعيل حسن يكتب :  مرّضتونا الله يسامحكم

27 يناير 2023

▪️سؤالٌ برئٌ جداً للإخوة رئيس وأعضاء الاتحاد السوداني لكرة القدم…….. ده منتخب شنو ده المرّضتونا بيهو في بطولة (الشان)؟؟
▪️تنظيمكم الذي دخلتم به الانتخابات الأخيرة للاتحاد وفزتم بكراسيه، يحمل اسم (التغيير)!!!! فأيِّ تغيير هذا الذي عنيتموه؟؟!!
▪️هل هو التغيير للأفضل أم للأسوأ ؟!
▪️فالشاهد أن بث وتنظيم وجدولة مُباريات الدوري الممتاز كانوا قبلكم أفضل، وأصبحوا في عهدكم أسوأ.
▪️المنتخب الوطني قبلكم كان أفضل، وفاز على ليبيا وساوتومي رايح جاي، وعلى جنوب أفريقيا وغانا، ووصل نهائي الشان، وصعد نهائيات العرب، ونهائيات الأمم الأفريقية.. ولكنه في عهدكم الأغبر يخسر بالثلاثات، ويخرج من بطولة الشان بدون نقطة تبيض ماء الوجه.
▪️وهذا يؤكد أن مجموعة التغيير دخلت علينا بالساحق والماحق…
▪️ أما أمّ الحقائق، فهي أنّكم منذ أن جلستم على كراسي الاتحاد العام، والكرة السودانية تتدحرج نحو الهاوية بسُرعة الصاروخ.
▪️وتوقّعنا مع قرار إقالة الجهاز الإداري للمنتخب، أن تصدروا قراراً عاجلاً بإقالة الجهاز الفني، والتعاقد مع مدرب أجنبي، وفض ما تسمى بكلية المنتخب.. وتشكيل لجنة فنية لاختيار نجوم شباب جُدد من مُختلف الأندية، لا من المريخ والهلال فقط، لقيادة المنتخب في المرحلة المُقبلة.. ونصبر عليهم.
▪️طالما أنّ الحكاية صبر في صبر.. فمن الأفضل أن نصبر على شباب يمنحوننا نصف الحَاضر وكل المُستقبل، بدل أن نصبر على (جلاكين) لا يمنحوننا حاضراً ولا مُستقبلاً.

آخر السطور

▪️معسكر المريخ في مصر الشقيقة قد يروح (شمار في مرقة) إذا لم يتوفّر له الانضباط اللازم.
▪️صدِّقوني حتى إذا توفّر الغذاء الجيد للاعبين، وأجرينا الكثير من التدريبات البدنية العالية، ورفعنا مُعدّل اللياقة البدنية، وخُضنا العديد من المباريات الودية، لن نضمن نجاح المُعسكر إذا افتقد الانضباط في السُّلوك وفي التمارين وفي مواعيد النوم والراحة.. وإلى ذلك نلفت نظر ريكاردو وإبراهومة ورئيس القطاع الرياضي.
▪️وكفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى