إسماعيل حسن يكتب : ضاقت واستحكمت حلقاتها

 

24 نوفمبر 2022م

▪️بالله عليكم ماذا نسمي ما يحدث في الساحة الإدارية للمريخ غير أنه عبث ولعب عيال..؟!

▪️عشرات التصريحات…. و(عشرينات) القرارات من لجنة الانتخابات، ولجنة الاستئنافات بالمريخ..

▪️لا عرفنا الانتخابات قائمة في موعدها أم لا .. ولا عرفنا حازم ترشح للرئاسة أم لا .. ولا عرفنا أبو جيبين قدم نفسه بقناعته أم بتحريض من غيره.. ولا عارفين موقع سوداكال شنو من الإعراب!!!!

▪️خمسة ترشحوا للرئاسة.. وخمسة لمنصب النائب الأول .. وخمسة لمنصب نائب الرئيس للشؤون المالية والاستثمار.. وخمسة لمنصب نائب الرئيس للشؤون الإدارية والقانونية، وأربعة لمقعد الشؤون الثقافية والاجتماعية.. و٣٨ للعضوية.. ولا ندري عدد المترشحات لمقعد المرأة..

▪️ما شاء الله تبارك الله… واحد وستين كادراً ترشّحوا لمختلف المناصب ولسه.. ما يعني أنّ الانتخابات إذا جرت، فستكون على سطح صفيح ساخن.

▪️ولكن يبقى السؤال.. إذا جرت بالفعل.. وتم انتخاب مجلس جديد.. هل ستنتهي مشاكل المريخ..؟!

▪️ألم نعقد في العام الماضي الجمعية التي وُصفت بأنّها أكبر وأفضل جمعية في تاريخ المريخ، وانتخبت مجلساً جديداً برئاسة القنصل حازم، وحاربه البعض، ووضعوا العراقيل في طريقه، وحدث ما حدث من تشرذم وتفكك وتحزُّب؟!

▪️ما الجديد إذن حتى نتوقّع أن تنتهي مشاكلنا بعد انتخاب مجلس في الجمعية القادمة..؟!!! أولسنا على صراعات وخلافات وتحزُّبات لا نزال..؟!

▪️أوليست نفوسنا (ما متطايبة) لا تزال؟!

▪️بوضوح…….. إذا لم يتوحّد الإعلام المريخي والجماهير خلف هدف واحد هو الانتصار للمريخ الكيان لا خلف فلان أو قائمة علان في الجمعية المُرتقبة .. لن نستبشر خيراً بالانتخابات القادمة.. ولن نتوقّع غير المزيد من الصِّراعات والحُرُوبات بين بعضنا البعض.. بمعنى إذا فاز حازم، فستنقلب عليه أقلام أبو جيبين وأنصاره.. وإذا فاز أبو جيبين تنقلب عليه أقلام حازم وأنصاره.. وتدور الساقية من جديد، ولا تصب إلا القديم..

▪️اللهم لا نسألك رد القضاء، إنّما نسألك اللطف فيه..

 

آخر السطور

 

▪️فازت السعودية على أرجنتين ميسي بهدفين مقابل هدف ناله هذا الأخير من ضربة جزاء.. وكما هو معلومٌ،  فهي قد أحرزت كأس العالم أكثر من مرة .. وتعادلت تونس مع الدنمارك .. وتعادلت المغرب مع وصيف كأس العالم الماضي (كرواتيا)، بدون أهداف أمس.. فما الذي تبقى لنثق في أنفسنا، ونتأكّد أننا يمكن أن نحرز البطولة إذا حاربنا عُقد النقص المُتجذِّرة جوانا..؟؟

▪️فاز المريخ أمس الأول على هلال الساحل بالتيلة واحد صفر.. ولو خسر منه لما اندهشنا… لأنّ الفيهو ما مكفيهو!!!!!!!! لسه أهلو مُخزنين ليهو باقي!!!!

▪️وكفى..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى