نبأ سعيد لتونسي المريخ قبل لقاء الغد ومفاجاة مرتقبة أمام الليبي

 

الأبيض: ناصر بابكر   6 أكتوبر 2022م

تفيد متابعات (الصيحة)، أن توليفة المريخ في لقاء الأهلي طرابلس المقرر عصر غد الجمعة لحساب ذهاب الدور الأول من دوري أبطال أفريقيا، يمكن أن تشهد مفاجأة.

وبحسب رصد (الصيحة)، يدرس المدير الفني للمريخ “غازي الغرايري” خيار الدفع باللاعب “رامي كرتكيلا” منذ البداية في مركز الطرف الأيمن خلال لقاء الغد للإستفادة من القدرات البدنية العالية التي يتمتع بها اللاعب والقوة التي يمتلكها.

يذكر أن “رامي كرتكيلا” لم يشارك في مباراتي الدور التمهيدي أمام “أرتا سولار” الجيبوتي ، وحال ظهوره في لقاء الجمعة منذ البداية سيكون بمثابة مفاجأة من المدرب التونسي للمنافس الليبي.

على صعيد متصل، تلقى المدير الفني للمريخ “غازي الغرايري” دفعة معنوية قبل جولة الجمعة أمام الأهلي طرابلس لحساب ذهاب الدور الأول من دوري أبطال أفريقيا.

 

وبحسب متابعات (الصيحة)، شهد التدريب الرئيسي الذي أداه المريخ عصر أمس بملعب “شيكان” بالأبيض، مشاركة المهاجم النيجيري “إيدو موسيس” مع المجموعة بشكل طبيعي وأدى التدريب كاملا.

وبحسب رصد الصحيفة، طمأن “إيدو موسيس” الطاقم الفني من خلال ظهوره في التدريب، الطاقم الفني، على تجاوزه للإصابة التي كان تعرض لها أمام الأهلي الخرطوم في ربع نهائي مسابقة كأس السودان، والتي ابعدته لفترة عن التدريبات وحرمته من المشاركة في تجربتي “حيدوب النهود وهلال الساحل” الوديتين.

وبات المهاجم النيجيري الذي اعتمد عليه المدرب التونسي كأساسي في مباراتي الدور التمهيدي، من ضمن الخيارات التي يمكن أن تظهر في جولة الجمعة أمام الأهلي طرابلس سواء منذ البداية أو كبديل في شوط اللعب الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى